الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ختي سعاد سيري ديري التحليلات دابا متسنايش حتا تفوت #3 شهور الا اذا كانت عندك المناعة قبل
    للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
    اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
    اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• اختي سعاد واش الطبيبة اللي كنتي متبعة عندا هي اللي ولداتك المرة اللولة؟ أو واش ولدتي طبيعية؟ وفاين زعما واش عند مولدة ولا سبيطار ديال الدولة ولا كلينيك؟

• البنات إدا مارديتشي عليكم سمحولي، حيت التعبئة اللي عندي هتسالي دابا شوية. حتى نعبأ ونرجع عاود ههههههه.

• انا اختي ف السابع لحريق مشي بزاف غي شوية و كيمشي

• انا سلاتلي تعبئة من 9 د صباح و لكن بقا خدامة ليا

• المشاركة الأصلية بواسطة mimikikififi مشاهدة المشاركة
              انا اختي ف السابع لحريق مشي بزاف غي شوية و كيمشي

يمكن دابا مللي انتينا فالشهر السابع كرشك كبرت وبدات كتضغطلك على الأعضاء اخرين، والله أعلم.إدا كان فلإمككان ديالك تمشي عند شي طبيبة من الأحسن مشي شوف. ولا سقسي النسا اللي سبقلوم ولدو وعندوم خبرة على الله يفيدوك.

• المشاركة الأصلية بواسطة mimikikififi مشاهدة المشاركة
                انا سلاتلي تعبئة من 9 د صباح و لكن بقا خدامة ليا

حتى أنا المفروض كانت تسالي مع 5 دالعشية ولكن شفتا باقة كتجرجر معايا. شمن موديم عندك؟ أنا عندي وانا وفاقسني بغيت نبدلو بشي 1 احسن منو.

• المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                  اختي سعاد واش الطبيبة اللي كنتي متبعة عندا هي اللي ولداتك المرة اللولة؟ أو واش ولدتي طبيعية؟ وفاين زعما واش عند مولدة ولا سبيطار ديال الدولة ولا كلينيك؟
                  اختي راجية الجنة راه ملي درت التحليل فالمرة الالى قلت لي بلي معنديش المناعة ديال واحدالتحليلة اقالت ليا غير اللحم خصني نطيبو مزيان والى مسيتو نغسل ادي مزيان بالصابون والى مدرتش هاد شي الجنين الله يحفظ يقدر يجي مشوه او فيه عيوب خلقية

اختي احلام الطبيبة اللي متبعا معاها مشي اخصائية امكتولدش غير فالعيون مكيناش طبيبة او مبغيتش نمشي عند طبيب اخصائي داكشي علاش متبعة معا هدي
                  انا ولدت في سبيطار الدولة
                  sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• انا اتصالات حتى انا عندي تقيلة شوية و لكن مشي من لموديم تازة كاملة هكا

• منين معندكش المناعة التحليلة خصك ديريها فاول زيارة ليك للطبيبة و لكن دابا مابقاش ليك والو على 3 شهور و ديريهم ان شاء الله ربي يحفظ ليك جنينك و ميكون صابك والو
                      للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
                      اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
                      اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
                      اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X