إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حياكن الله جميعا الله ييسر الامور

اختي الغميصاء بيناتنا 3 أيام سبحان الله :: )

الله يثبت الحمل و ييسر الامورـ متنساونيش من الدعاء
    اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

• السلام عليكم يا الغاليات لباس عليكم راني توحشتكم
      اش خبارك يا الشويرفة ديالي لباس عليك او الكريشة خليتها تكبر شوية اولا باقى مقابلاها فالمراية
      وفاء لندن لباس عليك كيف بقيتي
      ونتي راجية الجنة اش خبارك ان شاء الله تكونو في تمام الصحة والعافية
      وام نضال شفتها باقى مولفة العطلة شافت امكن الخضورة انسات راسها
      وتحياتي لكل الحوامل
      sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• سلام عليكم
        لبنات هاد تجمع ديلكم ماشالله غزال والحمدلله لربي تفضل علي وأكرمني بلحمل بعد طوووول إنتضار

أنا البنات أخر دورة ديلي كانت 1/3/2010 والحمدلله راني حملة

ولكن البنات راني khaaaaaaaaaaaaaaaayfa حيت فايت وقعل إجهاض وخفت تتكرر ديك لواقعة الله لا يقدرها علي ولا على أي مسلمة

دبى أنا ما جانيش لوحم صعيب غي لعيا وخلاص وحشاكم تندفل بزاف

دكشي علاش خفت تنقل علاش ما كينش لوحم

أنا عندي مواعيد مع طبيبة نهار 19 نمشي وتشوف لبيب كيف دير ووش أمور غاديا مزيان

دعييو معايا أخوتتي ربي يكمل فرحتي على خير ولهلا يحرم شي وحدة من هاد نعمة

وحاجة أخرى أنا مقطعة طيارة بش نمشي المغرب ف شهر 5 وعندي 8 ساعة د طيارة و- ما عرفتش وش نمشي منخفش ولا شنو

سمحلي أخوتتي راني دخلت سخونة ولكن راكم عارفين بنادم مغراب ماعندو علامن يخوي قلبو

اه حاجة أخرى عفاكم فدوني فيها أنا مازال تنحس بالحريق بحال د دورة وش هادشي عادي ؟؟؟؟

سمحلي البنات إلى طولت عليكم نتمنى منكن تقل عليكم

لي قريبة تولد له يفكها على خير ولي عد بادية له يفرحها بشوفة د طفلها كيف تبغي

ختي لمشرفة نتمنى تضيفني القائمة لحوامل

اللهم لك الحمد والشكر

اللهم إني أعيد ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.

اللهم إني أسألك أن تحفظه وتجعله كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان.
        اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
        آمين يا رب العالمين

• salam akhawati zidoni 3likom.rah jit ntwans m3akom ila 9bltoni.ana mzwja hadi sana wnisf wana daba 7amla lhamd lilah.akhir dawra kant 3ndi 25/02/2010.
          sigpic

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . فاطمة1987+ام عمران2010 مرحبا بكم معانا .الله يتبت حملنا يا رب.الحاملات كل وحدة باسمها.اش خباركم؟غبرتو! العيا ولا اشنو. خصوصا الاخت راجية الجنة انتمنى اكون كولشي بخير. تحياتي.

• المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم يا الغاليات لباس عليكم راني توحشتكم
              اش خبارك يا الشويرفة ديالي لباس عليك او الكريشة خليتها تكبر شوية اولا باقى مقابلاها فالمراية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تينا يالخايبة هادي هي ديالك مشيتي وخليتي الشويرفة بوحدا هههههه. على السلامة ديالك اللالة سعاد، كيف دوزتي الكونجي، وفاين دوزتيه هههه؟ نسيبتك بركاكة هههههه.

الكريشة ولات مدورة بلحق المراية منستغناشي عليها :p.

• ختي حسنا اغادير شكراً ختي على ترحيب

عفاك أختي واحد طلب قليلي كيف ندير بش نصوب ديك شريط دلحمل ف توقيع ديلي وشكراً لك وللجميع

اللهم إني أعيد ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.

اللهم إني أسألك أن تحفظه وتجعله كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان.
                اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين.
                آمين يا رب العالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف تينا يالخايبة هادي هي ديالك مشيتي وخليتي الشويرفة بوحدا هههههه. على السلامة ديالك اللالة سعاد، كيف دوزتي الكونجي، وفاين دوزتيه هههه؟ نسيبتك بركاكة هههههه.

الكريشة ولات مدورة بلحق المراية منستغناشي عليها :p.
                  عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  لباس الغلية سول فيك الخير راني مشيت اقلبي معاك النسيبة خفتك لاتبدلني بشي نسيبة تانيةههههههه
                  اوا اشغنقلك الكنجي مشيت دوزتو فبلاصة ماشي وقتو مشيت لطرفاية اي لبحر ههههههههغتضحكي عليا ولكن قلت غير نبدل لحيوط خصوصا هنا فالصحراء ماكين فين تديري شي نزهة توحشنا غير لخضورة دفصل الربيع ولكن الحمد لله على كل حال
                  sigpic

• اختي fatima1987 مرحبا بيك معانا الله يتبت حملك.

اختي ام عمران 2010 الله يتبت حملك، ربي كبير والرحمة ديالو واسعة، ومكينسى حتى واحد.

اختي om sharaf مرحبا بيك معانا الله يتبت حملك.

• المشاركة الأصلية بواسطة كبرياء انثى مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اخواتي الانيقات
                      الله يسهل على الجميع يارب
                      انا ان شاء الله موعد ولادتي 10 ابريل يعني باقيلي اسبوع مكملش وبغيتكم تدعيو معايا الله يخليكم ويسهل على كل وحدة حملها وولادتها ويارب يرزق كل محرومة ان شاء الله

الله يعطيك وقفة ساهلة، وانشاء الله تشوف وليدك ولا بنيتك بصحة جيدة وترجع تبشرنا فالقريب إنشاء الله.

اختي الغميصاء الله يشافيك ويشوف من حالك ويتبت حملك.

اختي سيرين الله يشافيك حتى نتينا، وانشاء الله يتعوطلك الطونسيو قبل الموعد دالولادة.

• المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
                        عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        لباس الغلية سول فيك الخير راني مشيت اقلبي معاك النسيبة خفتك لاتبدلني بشي نسيبة تانيةههههههه
                        اوا اشغنقلك الكنجي مشيت دوزتو فبلاصة ماشي وقتو مشيت لطرفاية اي لبحر ههههههههغتضحكي عليا ولكن قلت غير نبدل لحيوط خصوصا هنا فالصحراء ماكين فين تديري شي نزهة توحشنا غير لخضورة دفصل الربيع ولكن الحمد لله على كل حال

انتينا المسعودة بعدا بدلتي الجو وشميتي شوية دالهوا نقي، ماشي بحالي علاين نعمل العنكبوت ههههههه.

اختي أم عمران أنا كنقلبلك على الطريقة، حيت معقلتشي عليها.

• المشاركة الأصلية بواسطة أحلام رومنسية مشاهدة المشاركة
                          انتينا المسعودة بعدا بدلتي الجو وشميتي شوية دالهوا نقي، ماشي بحالي علاين نعمل العنكبوت ههههههه.

اختي أم عمران أنا كنقلبلك على الطريقة، حيت معقلتشي عليها.
                          اشمن هوا الله يهديك غير كتخرجي كيعمرو عينيك رملة حيت كان الجو معجج البحر هايج دوزتها غير فدار القنطة
                          بعدا فداري كندوز لوقت معاكم
                          بغيت نسول شدتني العكزة على دوك التحاليل واحد الراس كيقولي بلى منديرهم امعرفت فنضرك ?????????
                          sigpic

• سعاد كيف بقات الضرسة؟

• سلام وعليكم الغزالات قديرين لكريشة كين شي ركيل ولا ولو هههه سعاد وأحلام شدني سهرة ليوم لبنات جددت مرحبا بكم والله يتبت حملكم وحملنا يا ربي
                              Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

• أحلام وش بديتي كتحسي بكرشك كتزير أنا بدت كنحس كرشي شوية بدت كتقل
                                Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X