الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ختي احلام اتصالات ولا وانا و لا ميديتيل كلهم بحال بحال كلهم على حساب الموقع لي نتيا فيه واش ريزو كاين ديال الشركة ولالا سولي شكون لي قريب ليكم و ديريه و راه ريزو كيتبدل حتا من بيت لبيت فنفس الدار كاين لبلاصة لتشد ليك مزيان و كاين لي تشد ليك عيانة
    للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
    اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
    اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
      اختي راجية الجنة راه ملي درت التحليل فالمرة الالى قلت لي بلي معنديش المناعة ديال واحدالتحليلة اقالت ليا غير اللحم خصني نطيبو مزيان والى مسيتو نغسل ادي مزيان بالصابون والى مدرتش هاد شي الجنين الله يحفظ يقدر يجي مشوه او فيه عيوب خلقية

اختي احلام الطبيبة اللي متبعا معاها مشي اخصائية امكتولدش غير فالعيون مكيناش طبيبة او مبغيتش نمشي عند طبيب اخصائي داكشي علاش متبعة معا هدي
      انا ولدت في سبيطار الدولة

سقسيتك، حيت كنت باغيا نتبع مع شي وحدة اللي تكون كتولد، ولكن للأسف ماكنعرف لافين نمشي ولا مناين نجي، دابا متبعة مع وحدة اختصاصية ولكن منضنشي تكون كتولد، وأصلا كتجيني معنداشي خبرة كفاية يمكن ماشي بزاف باش تخرجت. وكنت كنفكر نولد فالكلينيك حيت تما كتكون الرعاية اكتر والنقا ماشي بحال سبيطارات دالدولة مكيهتموشي بالناس،حيت طالعلوم بنادم فراسوم. ولكن الأغلبية دالناس كيخوفوني من الكلينيك كيقولو بأنهم خصوم غير الفلوس واخا تكون هتولد طبيعية يقولولك لا خصك تولد قيسري باش يشبرو الفلوس اكتر.

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
        ختي احلام اتصالات ولا وانا و لا ميديتيل كلهم بحال بحال كلهم على حساب الموقع لي نتيا فيه واش ريزو كاين ديال الشركة ولالا سولي شكون لي قريب ليكم و ديريه و راه ريزو كيتبدل حتا من بيت لبيت فنفس الدار كاين لبلاصة لتشد ليك مزيان و كاين لي تشد ليك عيانة

بالصح عندك الحق، هو الريزو اللي فالسلوكة ومافيك رباح عاد هدا اللي بلا سلوكة، المشكل هدا د وانا من غير أنه ضعيف فهو كيطفا بوحدو.
        قولولي بعدا شمن شهر خصنا نبداو نتمشاو، حيت كنسمع الأطباء فالتيليفيزيون كيأكدو بزاف على المشي فالحمل حيت كيسهل الولادة.

• البنات تصبحو على خير، أنا عيت من هاد الكلسة وعيني بداو كيحرقوني، حتى نعبأ ونرجع نشوفكم.

• انا كنظن من السابع و الله اعلم

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
              منين معندكش المناعة التحليلة خصك ديريها فاول زيارة ليك للطبيبة و لكن دابا مابقاش ليك والو على 3 شهور و ديريهم ان شاء الله ربي يحفظ ليك جنينك و ميكون صابك والو
              سمحيلي راه مشيت صليت هداك علا ش مرديت عليك
              هادشي لي قلت ليك راه فبنتي اما دابا مزال معرفت اشنو كاين الله يحفظ اصافي
              اللهم ااااااااااااااااااااامين الحبيبة ويحفظ كل حاملة او جنينها
              sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• اختي راجية الجنة الله يثبث لك حملك ويفرحك بالدرية الصالحة انت وجميع الحاملات والمحرومات يااااااارب ...........

بغيت نسولك اختي امتى درتي ليكو اول مرة .....اواش بان الكيس والجنين ولا اكتى عفاك حكي لي بالتفصيل ...لانك انت فايتاني غي بشوية وكيف هي عندك اعراض الحمل ...........وسمحي لي اكثرت عليك بالاسئلة

• مكرهتش كون كل وحدة تكتب لينا امتى اول مرة دارت ليكو ........وامتى الموعد التاني كان وشنو كان فيه............على الاقل باش نستفدة من تجارب بعض ...باش حثى الي معرفش بحالي يستافد............شنو قلتووووو

• مع السلامة اختي راجية الجنة راني عيت شوية وشكرا عل النصيحة
                    sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• خوتاتي شنو كديرو للحرقة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X