طاحلي جنيني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طاحلي جنيني

البنات انا طاحلي جنيني ومعرفتش شنو نقول المهم الله يعوض

اختي الكريمة الحمد لله على كل حاال قدر الله وما شاء فعل المهم ان لا تتذمري من قدر الله وتذكري انه هناك نساء ما ان يتم الاجهاض لهن الا ويقول لهن الطبيب لن تستطعن الحمل مجددا تذكري دالك واحمدي ربكي انه اعطاك فرصا اخرى
    ان شاء الله نسال الله ان يرزقك بالدرية الصالحة عابدة وشاكرة لربها
    نتمناو ما يكون عندك باس ان شاء الله حاولي في الشهور القادمة و الزمي الراحة الجسدية والنفسية وان شاء الله خير
    الله يوفقك ويسر ليك ماتمنيتي يا ختي والله يعوض ويرزقنا كاملين بالذرية الصالحة

أختي الله إصبرك ويعوضك، ياربي أمين
      يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

ختي الله يعوضك والله يصبرك والله يجعلها مغفرت الدنوب معرفتيش سبب باش طاحلك الجنين
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة شريفة بحجابي مشاهدة المشاركة
          اختي الكريمة الحمد لله على كل حاال قدر الله وما شاء فعل المهم ان لا تتذمري من قدر الله وتذكري انه هناك نساء ما ان يتم الاجهاض لهن الا ويقول لهن الطبيب لن تستطعن الحمل مجددا تذكري دالك واحمدي ربكي انه اعطاك فرصا اخرى
          ان شاء الله نسال الله ان يرزقك بالدرية الصالحة عابدة وشاكرة لربها
          نتمناو ما يكون عندك باس ان شاء الله حاولي في الشهور القادمة و الزمي الراحة الجسدية والنفسية وان شاء الله خير
          الله يوفقك ويسر ليك ماتمنيتي يا ختي والله يعوض ويرزقنا كاملين بالذرية الصالحة

انا لا اعترض على قضاء الله و قدره الحمد لله و الشكر لله و انا لست يائسة الخير في ما اختلره الله

المشاركة الأصلية بواسطة foolla مشاهدة المشاركة
            أختي الله إصبرك ويعوضك، ياربي أمين

شكرا عزيزتي على ردك

الخير فيما اختاره الله
              اختي الله يصبرك و يعوض عليك عـــــــــــــــــــــــــــــــــاجلا ان شاء الله بالذرية الصالحة وربي يخليلك الاء يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
                ختي الله يعوضك والله يصبرك والله يجعلها مغفرت الدنوب معرفتيش سبب باش طاحلك الجنين

امين يا رب السبب شربت واحد العشوب ف اتاي و مكنتش عارفة شنو فيهم من داك النهار و انا كندوز بالدم حتى صافي مشى و الحمد الله و شكرا بزاف

المشاركة الأصلية بواسطة وردة طنجة مشاهدة المشاركة
                  الخير فيما اختاره الله
                  اختي الله يصبرك و يعوض عليك عـــــــــــــــــــــــــــــــــاجلا ان شاء الله بالذرية الصالحة وربي يخليلك الاء يا رب

شكرا بزاف و الله يفرحك باش ما تمنيتي

المرجو قراءة القانون 27
                    بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X