موضوع مهم ومهم جدا دخلو سيداتى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع مهم ومهم جدا دخلو سيداتى

اليوم فى برنامج اللقاء مفتوح ناقشت الاخت خديجة شفيق موضوع مهم ومهم جدا مع دكتور لنساء وهو التلقيح اللدى يجب ان تقوم به المراة عند الوضع وهو تلقيح اونتى د هى اصلا كتكتب بالفرنسية وانا معرفتش نبدل لكلاف المهم هدا التلقيح كديروا المراة المعندهاش ريزوس فى الدم يعنى العندها فصيلة الدم - اى مثلا ب - او ا- يعنى نكاتيف فهمتونى او راجلها عندو + ضرورى خصها تديرها مباشرة مور الولادة الاولى لهادا يجب على كل امراة ان تعرف فصيلت الدم ديالها قبل الحمل لانه الا مدرتش هاد التلقيح اوهى نيكتتيف مور الولادة الاولى معمر شى حمل يكمل ليها اى الاول كيفلت ولكن الثانى او الثالت لا لا لا عنداكو اخواتى انا حسيت انه واجب على تبليغكم لاننى طحت فى نفس الموشكيل ولكن تداركت الموقف لانى مور الولادة الاولى حملت اوقعلى اجهاض داك الساع درت تحليل فصيلة الدم ولكن للاسف لقيت او- ومباشرة منبعد الاجهاض درت التلقيح الى كيسو 700 درهم اودبا فى كل ولادة خصنى نشريها باش يدكوهلى مور الولادة يعنى انالاجهاض لوقعلى كان لمصلاحتى باش درت هدا التلقيح لما كان كملى الحمل الثانى العطانى الله فيه وليد ولكن دبا خصنى فى كل ولادة شوكة لانى مدرتهاش فى الولادة الاولى ككنت درتها فى الاول معمرى نضربها مرة اخرى وهدا التلقيح مكيكوش فى الصيدليات الا ادا درتى دوموند عنداك طيحو فهاد الموشكيل ديرو تحليل الدم

شكرا بزاف على هاد المعلومات الله يخليلك صحيحتك
    sigpic

العفو حبيبتى

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

[marq="3;right;3;scroll"] مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه [/marq]
          سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اختي حتى انا عندي الفصيلة ا- وخديت الشوكة بعد الولادة ووقع لي اجهاض في الحمل الثاني وخديت الشوكة اثناء الاجهاض ودابة انا حامل وقال لي الدكتور خاصك دموندي على الشوكة دكيها بعد الولادة حيث واخا دكيها بعد الولادة الاولى غتبقاي ديما دكيها من بعد اي ولادة او اجهاض اوا الله يدير لينا تاويل الخير

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

معلومات مفيدة اختي وفعلا هاد المشكل بعض النساء تيغفلو عليه داك الشي علاش تيطلبو تحاليل ديال الدم فاول حمل باش يعرفو الفصيلة ديال الحامل

فعلا اختي هي معلومة مهمة شكرا ليك بزاف على التذكير
                  بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

السلام عليكم مرة اخرى اخواتى معلومة اخرى نسيت مقولتهاش من قبل وهده ربما تكون جواب على الاخت الينا وهى ان المولود ادا ازداد بفصيلة دم - لاتحتاج الام لتلقيح اما اداكان المولود دو فصيلة دم + فلابد منها ومسالة اخرى ادا ولدات المراة عادى فهى تحتاج واحدة فقط اما بالعملية فتحتاج اثنان هدا مقاله الطبيب
                    اما انت اختى الينا الله يكون معاك وفكك على الف خير حتى انا كنفكر نزيد شى بنيتا الى بغا الله ولكن خايفة من فقدان الجنين لانه وقع لى اجهاض بعد ولادة الثانى ب3 سنوات ولم استعمل الحقنة لان الطبيب قال لى ان الجنين كان فى مرحلة من النمو لا يستدعى التلقيح وراء الاجهاض ارجوك اختى الينا ان تسالى طبيبك فى هد ا الامر وتردى عليا جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X