حسنا اكدير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حسنا اكدير

اختي حسنا عفاك واش ستعملتي شي دوا و قلل ليك من حموضة عنق الرحم الله يتبت حملك جاوبيني

الله يتبت حملك و يفرحك فهاد الجمعة المباركة تجوبيني راه ربي لي علم بحالتي

السلام اختي آملي في الله.وسمحيلي ماجوبتك بكري.اختي انا مشيت عند الطبيبة حيث تخربقات ليا الدورة.و عطاتني duphastonمدة 3اشهر من اليوم 15 الى 24 من الدورة.استعملت الشهر الاول جاتني و الشهر الثاني ماشفتها الحمد الله طلعت حاملة+بالاضافة لواحد الوصفة نقلتها من المنتدى دخلي لتجمع المتاخرات راه كتبتها انا ابدتها شي 4اشهر ديما كاندرها وقت الدورة ابتداء من اليوم الثاني

كذلك اختي انا قريت فواحد الموقع استعمال محلول بيكاربونات الصوديوم كدش مهبلي .وتا هاد الطريقة اتبعتها في ايام التبويض قبل الجماع كانستنجا به لانه قاعدي تغسلي به مزيان المهبل +سيري الفرماسيان راه غير ب 3دراهم وفيه طريقة الاستعمال كاتاخدي معلقة كبيرة دوبيها في نصف لتر تقريبا ماء دافئ مزيان.

انتمنى نكون افدتك.و اهم حاجة اختي تصدقي بنية الانجاب والزمي الاستغفار.ان شاء الله تحملي ماتقنطيش خليها في يد الله .الله ارزقك الذرية الصالحة عاجلا امييييييين.دعي معايا اختي املي في الله بثتبيت حملي والله اسهل عليك انا كندعي لك من كل قلبي لاني حاسة بك وعشت نفس المشكل.

بسم الله الرحمن الرحيم سيري يا حسنا الله يتبت حملك و يفرحك بلي بغا خاطرك و تولدي و تعاودي ويحل ليك بيبان الخير و بنولك على قد صبرك

اختي حسنا ولله العظيم مبغيت نغكرك ف الماضي ولكين شنو قال ليك طبيب من بعد ما درتي التحليلة ديال ما بعد الجماع و سمحي ليا بزااااااف

اميييييييين هانية اختي اي سؤال انا في الخدمة.انا كانعندي تحليل ما بعد الجماع سلبي وقاليا ندير التلقيح .درتو ماسهلش الله +مابقيتش عاوتو خليتها ي يد الله+هادي دابا شي 10 اشهر تقريبا.

شكرا اختي حسنا والله يجعل ايامك فرح و سعادة هي حتا انا نديرها ف يد الله

شي تلقيح ما قديت عليه حنا على قد الحال

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X