قولولي مبروووك و تعالو تسمعو قصتى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قولولي مبروووك و تعالو تسمعو قصتى

بنات انا حامل و فرحتي لا توصف هادى 3 سنوات و انا مزوجة و مجابشى الله و كل ما كانت كتجينى الدورة كنت كنكون فى حالة لا توصف و مشيت عند الطبيبة انا و زو جي و بعد ما عملنا جميع التحاليل و الفحوصات طلع انى انا الحمد الله ما عندى حتى مانع للحمل و زوجى عنده ضعف فى الحركة و كانت النسبة 25%و الطبيبة قالت لزوجى عاود التحاليل ادا بقات لك هده النسبة ممكن ندير لكم التلقيح الاصطناعى و ربي يكمل بالخير و لكن ادا نقصت فلا يمكن عمل العملية و هنا ضرورى يدير عملية دوالى الخصية لانها هى السبب فى هدا النقص و بعد ما عمل زوجي التحاليل كانت النتائج صادمة بالنسبة لى فقد كانت النتيجة 0% و لا تتصوروا الحالة اللى كنت فيها من البكاء و كل شىء اصبح امامى اسود و لكنى التجات الى الله حتى لا اضيع و لم يكن لنا بد من اجراء عملية الدوالى و بالفعل اجرينا العملية فى اول شهر فبراير و لكن قدرة الله كانت فوق كل شىء فقد شاء الله سبحانه و تعالى ان احمل قبل اجراء العملية باسبوع و انا لم اكن اعلم انى حامل فى داك الوقت و زوجى اجرى العماية بشكل عادى و بعد العملية انتظرت الدورة ان تاتى لانى لم اتصور ان اكون حامل فى داك الشهر لاننا كنا مشغولين و مهمومين بالعملية و كيف ستمر و كنت حينئذ حامل و انا لا اعلم فسبحانك يا رب و ما اعظم قدرتك و ما اعظم عطاءك .

ألف ألف مبروك أختي .. الله يثبت حملك

والعقبى لنا

:)

الحمد لله اختي رب يثتبلك الحمل ويرزق كل مومن بالذرية الصالحة

يااااااااااااا الله اختي سبحانك اللهم و بحمدك سبحان الله العظييييييم
        الف الف الف مبرووووووووووك اختي الحمل خصوصا بعد هاد المعاناة كلهااختي فرحت ليك من كل قلبي و هادشي دلييييييل ان الله كبييييييييييير يجيب دعوة الداعي اذا دعاه و حتى و لو تعطل فالإجابة هوا كيختار لينا الوقت المناسب و لي فيه الخير لينا باش يحقق لينا امانينا حنا لي فينا قلت الصبر و هدي رسالة لكل اخت تعطلات احتسبي امرك على المولى الذي اذا قضة امرا فانه يقول له كن فيكون صبري و لا تمملي ابدا من الدعاء و اللجوء الى الله و القصة ديال احتنا ليلى خير دليل ربي بين ليهم انه قادر يرزقم مع ان الأمل انعدم امامهم قبل اصلا ميديرو العملية يا سبحان الله و هادي ليست دعوة لترك الآسباب ابدا لواحد يقلب يتعالج و لكن يخلي رجاه فالله كبير ويرضا ماشي غير يصبر لأنك الرضا هو انك تصبر و نت مقتنع و فرحان و تكون اكييييييييييييييد ان ربي قادر علي كل شيء و انه نهار يبغي حتا حاجةمغتمنغو سبحانه
        مبرووووووك عليك اختي و الله يتب حملك و يكمل فرحتك بطفل كامل معافاه وشكرا لانك شاركتينا القضة ديالك
        للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
        اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
        اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
        اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

مبروك عليك اختي والله حتى فرحت ليك وسبحان الله قصتك فيها عبرة لجميع المتأخرات الله إدا أراد شيئا يقول له كن فيكون، الله يثبت حملك يا أختي ودعواتك معانا حتى احنا
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

اختي leila2 الله يكمل عليك ؤيتبث الحمل ديالك ممكن اختي تفيديني اكثر انا عندي نفس الحالة ؤ راجلي دار العملية هادي عامين ولكن باقي مجابش الله ؤانا 7سنين باش مزوجة ؤالف شكر ؤالله يرزقك الدرية الصالحة المعافاة
            [frame="9 80"]
            رب لا تدرني فردا و انت خير الوارثين
            [/frame]

ارجو ممن تقرؤ رسالتي ان تدعوا لي

الف الف الف مبروك اختااه

هو القادر سبحانه على كل شيء انما يقول كن فيكون

سبحانه وتعالى انما يقول كن فيكون مبروك اختي والحمد لله

الف الف الف الف مبروك الاخت الغالية على الحمل والله يتبث حملك يارب ربي كبير سبحان الله حتا حاجة ما بعيدة الله يسرلك يا رب ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

الحمد لله اختي رب يثتبلك الحمل ويرزق كل مومن بالذرية الصالحة

اللهم اني استودعك ابنتي فاحفظها اللهم بحفظك واحرسها اللهم بعينك التي لا تنام واجعلها
                    من الصالحات ومن حاملات كتابك الكريم اللهم امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X