إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورتي غير منتظمة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دورتي غير منتظمة

أنا اعاني من دورة غير منتظمة و أريد الحمل من فضلكم ساعدوني

ختي مفهمتش راها وخا تكون دورة منتاضماش تقدري تحملي شنو هو طلبك واش عندك شي مشكيل
    sigpic

عندي واحد صا حبتك حملات واخا دورتها ممنتاضماش فسري لنا مشكلتك اكثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله افرج خمك اختي
        (( ذكر الله يرضي الرحمن ويسعد الإنسان ويذهب الأحزان ويملأ الميزان ))

شربي اختي البردقوش او المردقوش راه نفسو غير الاسم مبدل

راه يقاد الهرمونات وينظم االدورة ان شاء الله

تسخني الماء مزيان وديري على حساب ملعقة في كاسوتخوي عليها الماء السخون وتغطيه وتخليه يطلق وصفيه وشربيه يوميا كاس في الصباح وكاس في المساء

الى بغيتي تأكدي كتبي هاد الاسم في كوكل وتعرفي الفوائد ديالو لا تعد ولا تحصى

والله يجيب الشفا

لي بغيت نقةليكم انه هادي ربع شهر وانا باغا نحمل و ماكاين والو و الدورة عندي مامقاداش دابا واش نمشي لطبيب او لا شنو مع العلم انني مكنتش كنستعمل الكينة عافاكم قولولي

اختى كنصحك تمشى عند الطبيب مديرى بحالى حتى فات الفوت عاد كنقلب على الطبيب

ختي سيري لعند طبيبة وديري تحاليل نتي وراجلك وشوفي شنو هو سبب تاخير اما دورة عادي اغلبية نساء كيحملو ودورة ممنتاضماش والله يفرحك ويرزقك درية الحسنة في قريب العاجل
                sigpic

شكرا أخواتي على ردوركم صراحة غادي نمشي عند الطبيبة في أول الشهر و لكن و الله خايفة يارب يكون الخير بغيت نسولكم واش ممكن عدم انتظام الدورة يسبب تكيس المبايض

ماشي ضروري سبب عدم انتضام الدورة هو التكيس،أنا ماكانتش منتضمة عندي أوفاش مشيت لطبيبة قالتلي عندي ضعف التبويض،غيماتخافيش أختي
                    و الله إيشافيك
                    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X