إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوبوني اخواتاتي شكون واقعلها فحالي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جوبوني اخواتاتي شكون واقعلها فحالي

هاد الايام كنحس بامساك شديد اكنحس بالبطن ديالي قاسح ابارتفاع انزول فالحرارة اباقيلي للدورة 2 ايام امكنحس كاع بالم الدورة اغالبا كنحس بالوجع باسبوع قبل الدورة
    sigpic

واش اختى كاتشكي بلي انتي حامل او شنو بالضبط بغيتي تقصدي و ضحي اكتر الا كان ممكن اختى باش تلقاي المساعدة
    اللهم لك الحمد و الشكر

اختي اكثري تناول الماء وكولي البرقوق ولا العينة مرقدة في حليب دافيء راح يزول الامساك باذن الله

واه كنشك اني حاملة ابغيت نعرف واش وقع لشي وحدة فيكم هاد اعراض قبل من موعد الدورة اشكرا
        sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم
          اختي انا شحال من مرة كتنفخلي كرشي وكنحس بصعوبة في التنفس ودغيا كنعيا و كدلك امساك شديد,او فاش كتجيني الدورة كلشي كيمشي ,من بعد استشارة الطبيب قالي انو هاد شي عادي كيوقع عند بزاف دلعيالات قبل الدورة لان ارتفاع الهرمونات هو السبب
          اوا الله يسهل عليك و ويفرحك ويفرحنا يارب
          ..............................................

السلام عليكم بغيت غير نجوبك اختي على سؤال ديالك حيت تانا حاملة وقع لية بحال هاد شكل تسنيت لوقت باش تجيني دورة شهرية ماجاني لاوجع لاوالو يومين كنحس بسهد في لحمي كامل وليت كنسول راجلي واش حتى نتى فيك سهد كيبد يدحك علية داب انا كتجيني نهار12 دابة ليوم 17 يعني راني حاملة حيت باقة يله شديت رانديفو عند طبيب يارب تسهل على كل اخت مسلمة يارب

اختي الى ما نزلاتش الدورة سيري لطبيب باش تمئني و تطمنينا ان شاء الله يكو خير

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

kanchkarkom bzaf akhwatati 3l rododkom obghit n9ol lkhti fatiha114 bli tana msd3a rajli bnfs so2al hhhhhhhhhh wach kat7s bskhonya onchalah dakchi likayn rd 3likom ontmna ysd9 dakchi lifkhatri oy7a9a9likom matmanito 9olo amin
                sigpic

مبرووووك عليك اختي راكي حاملة انا هادا حملي التاني نحال الحمل الاول ديالي ملي كاتقرب الدورة كيجيني وآآآآاحد امساك بحال الا كنولد بالصهد و العركة كاتطلع معايا موراها ب سيمانا كاندير التست ديال الدار كنشريه من فارماسيان كنلقاه اجابي يعني حآآآآآملة و الله اكمل عليك بالخير
                  ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله يسمعك خبار الخير
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X