إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي محبة رسول الله أرجوك أجيبيني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي محبة رسول الله أرجوك أجيبيني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قرأت قصة ولادتك ما شاء الله اللهم بارك و رأيت أنك تشكرين في الدكتورة الزبير و قد وصفتها لي احدى الغاليات في المنتدى أيضا

لو ممكن أختي تعطيني معلومات أكثر عنها ولو في الخاص الله يبارك في في أولادك أنا في حالة حرجة و أحتاج لطبيبة ماهرة و أثق فيها لأني فقدت الثقة في الاطباء للأسف

لو ممكن أعرف هل ممتلئة و ثمن الكشف و اسم المستشفى الذي ولدتك فيه و وصفي ليا تعاملها الله يجازيك بخير ويفرج كربتك
    اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

السلام عليكم

هل رأيت هذاالموضوع اختي محبة رسول الله الله يجازيك بخير

اختي الحبيبة سامحيني لم ارى موضوعك الا بعد دخولي لتجمع الحوامل اتاسف غاليتي
      اختي الدكتورة الزبير ماشاء الله كتعطي الخاطر وصراحة عجباتني بزاف فتعاملها والوقت اللي تتعطي للمرضى دياولها
      هي اختي جات قدام ثانوية ليوطي ايلا تتعرفيها الثمن ديال الكشف على حسب الكشف اللي غدير لك ولكن غالبا 300 درهم الكشف العادي يعني الايكو ومانكدبش عليك تدير التلفزة وماعمرها قلباتني هدا هو اللي عجبني ههههههه حقاش عدويا هو داك التقلاب
      ولداتني ولادة طبيعية بالغرز فكلينيك عبد المومن الخدمة رائعة وبت فيها 2 ليالي بالاكل والشرب وايلا بغيتي شي حد يبات معك تتزيدي 200 درهم وانا باتت معايا مرات خويا الله يحفظها , وراني ولدت ب 86 الف ريال وفيها البيات ليلة وحدة لمرات خويا يعني بلا بيات 82 الف
      وايلا بغيتي نمرة الهاتف غدا نقلب لك عليها
      ومرة اخرى استسسمح الحبيبة ماشفتش موضوعك حقاش مادخلتش بنتي كانت مريضة لي شوية دعواتك مع بناتي بالهداية والصلاح

الله يجازيك بخير ويفرحك ببنياتك في الدنيا و الاخرة ويشافيها ليك يا رب

راني لقيت الهاتف ان شاء الله اتصل

فقط سؤال اخيير واش عندك التأمين؟ يعني هذا الثمن داخل فيه التأمين او لا؟

ربي يبارك فيك

أم جويرية إلى معندكش تامين را ممكن تاواي معاهم ولكن قبل الولادة

بارك الله فيك اختي ام آدم، عندي تأمين الاجباري وبغيت نعرف واش هذا الثمن لي غدي نخلص انا ام لي غادي يخلص التأمين؟

جزاك الله خيرا على تفاعلك مع موضوعي : )

أختي را تامين في لولادة طبيعية تيكون غير forfait وخى تخلصي لي خلاصتي أنا ف تامين ديالي 3000 درهم او كين لتيدير غير 1000 ولا 2000 درهم على حساب أشمن تامين خصك تسولي شحال كيخلسو في تامين الاجباري في لولادة طبيعية

الله يجازيك بخير على التوضيح

ان شاء الله اسأل ربي ييسر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X