إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم د خلو بسر عة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم د خلو بسر عة

عفاكم دعيو معاي انا مزوجة هادي 3 سنين و باقي مجابش الله الاولاد بسبب التكيس و المشكيلة ان راجلي من النهار الي ا عرف ان المشكل فيا تبدل معاي قطع الهدرة مكيهدرش معاي مكيضحكش و مكيعطليش لفلوس باش نمشي لطبيبة مع العلم ان الحمد الله كيشد مزيان و رافض بتاتا فكرة تلقيح الا صتناعي كيقولي را حرآآم و دبا كيقولي شهر 7 نتزوج انا منقدرش نعيش بلا دراري الا ةوات انا عيييت و نفسية ديالي ما عالم بها غي الله سبحانه و تعالى
    ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اختي خودي الدواء ديال التكيس طبيبة ما عطاتكش دوا باش ادوب وصلي اختي ودعي ليه بالهداية وقولي ليه هادشي ديال الله وان شاء الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل الاخوات بالدرية الصالحة يا رب

اختي حاولي تعملي الحجامة راه كاتعالج التكيس وعملي عشبة الدغموس قلبي على الأسباب ودعي الله
      بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

اختي الله يهديه والله يرزقكم الذرية الصالحة
        يارب ارزقها الذرية الصالحة وكل من تتمنى
        راكيل سابقا

اه ا اختي طبيبة عطاتين كلوميد+ دفاسيون + فيزيوجين
          انا احواتي عندي 24 عام و فقدت الا مل اني سانجب يوما ما

الله إشافك آختي لكيس كان فييا أستعملت ادواء دفاستون أكلوميد أداب لحمد لله الله إهديه

اختي ما تفقديش الامل راكي باقا صغيرة وقلبي على الاسباب وان شاء الله يكون خير

اخواتي شكرا لكن و جزاكن الله خيرا

ا خواتاتي بصراحة 3 سنوات من الزواج بلا داري واش بزاف باش يقرر راجل يتزوج + هل يستحيل الحمل بسبب تكيس المبا يض

الله يشافيك الحبيبة نتي الحمد لله مزالا صغيرة متفقديش الأمل ومتنسايش ربي كبييير الحمد لله وقادر يرزقك بوليدات إن شاء الله صلي و دعي الله يرزقك الذرية الصالحة وتبعي الدوا ديالك وإن شاء الله ما يكون غير الخير والله يهدي راجلك
                    sigpic

okhti ana aydan 3andi takayous al mabayid wa motazawija min 6 snin marit bi3idat 3ilajat wa makayin walo zawji kan sabir m3aya laki min 3amilt al tal9i7 al sina3i fi chahr 7 li fat wa masda9ch t3asib bizaf wa makanch kayhdar m3aya limodat 6 ayam lakin al hamdo lilla fi ramada t3araf 3ala khatib fi al masjid kan kisali bina al tarawih fahakalo 3an halina fa sabaro wa nasaho wa al hamdo lillah rabina hadah ...ama 3an al tal9ih al sina3i fahowa moch 7aram al mohim tikon al 7ayawanat almanawiya li zawjoki ana.. ana jarabta 4 marat wa machabch allah wa inchae allah 9ariban khandir atfal anabib hna ghir kan sobbo wa al kamal 3ala allah...sobhanaho wa ta3ala
                      بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

اه ا ةتي انا دبا كنشرب دفاستون و كلوميد و فيزيوجين و الكمال على الله

اختي الله يهديه والله يرزقكم الذرية الصالحة و تحملي في هد الشهر قبل شهر 7 يارب يارحمان يارحيم
                          []

الله يهديه فهاد نهار الجمعة ياربي آميييين
                            يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

السلام عليكم أختي الله يبدل الأحوال إلى خير إن شاء الله ؛نصيحتي ليك أنه بالإضافة للدوا إلي كان عندك الوزن زايد خاصك تنقصيه باش يكون الدوا يعطي مفعول ديالو احسن؛و حاجة أخرى خاصك تأكدي من طبيبة ديالك واش عارفة أش تدير و لا لا،و دابا الأنترنيت فيه جميع آلمعلومات باش تقارني معاه شنو تتقولك الطبيبة،و حاجة أخرى خاص حتى راجلك يدير تحاليل ديال المني تنقولك هادشي حيت واحد السيدة تتجيني كان عندها تكيس و قتلتها الطبيبة بالدوا ملي مشاو عند طبيب آخر لقاو مشكل عند الراجل ؛المهم نتي سولي في مدينتك على طبيب فاهم،أما راجلك إلا قدرتي دخلي شي واحد بعقلو لي يتكلم معاه و دعي الله تعالى راه ما يكون غي لي شاء الله غي المهم الواحد يدير الأسباب و يتوكل على الله؛و الله يفرحك عن قريب ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X