إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نزول الرحم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نزول الرحم

السلام عليكم أنا اليوم مشيت لطبيبة قالت لي هابطة لي الوالدة بزززززاف وخلعاتني وانا حاملة فالشهر الاول و شي سيمانة لي عارفة شي معلومة تفيدني علما اني عندي تشنج مهبلي زادتني الخلعة التانية

سمحيلي اختي ماعندي حتى فكرة نتمنى الأخوات يفيدوك والله يسمعك خبار الخير إن شاء الله
    sigpic

ربي يحفظلك حملك اختي.ما تخلعيش.واش هاد الطبيبة عطاتك العلاج وشي نصائح ولا لا.الا عطاتك تبعيهم وحاولي على راسك وعلى جنينك.حتى يفرج الله.راه ما ساهلش الحمل الله يجعلو من تخفاف ذنوبنا.الله سبحانه وتعالى قال -حملته كرها ووضعته كرها-يعني بمعاناة ومشقةوالاجر دائما على قدر المعاناة والصبر.اللي عانى بزاف وصبر يدي الاجر اكثر ملي عانى غي شوية.الله يثبت الاجر لجميع المسلمات.

okhti matkhal3ich wa hawli 3ala rasak min hazan tkal wa tlo3 fi drouj wa katrat lwakfa wa tabi3 nasaih tbiba dyalak wa mykon rir lkhir inchalah.

اختي الله يثبت حملك و يسر ولادتك و يرزقك ذرية صالحة إن شاء الله، ما تخافيش و اقيلا خاصكي تسرحي شوية ياعني تنعسي على ظهرك و تكايسي شوية من الشقة، و التقل و عنداك الدروج اختي كيفما قالوا الاخوات الحمل راه مساهل انا معنديش تجربة و لكن كنشوف الحاملات مساكن...................

تبعي نصائح الطبيبة و أولا و أخيرا استعيني بالله فهو الذي بيده كل شيء حنا غير تنديرو بالاسباب
            نقصي من التنقلات و الدروج و الشقا غير نعسي و تبعي الدوا و لو كنت لا تثقين في طبيبتك بدليها راه مهم العناية الطبية اللي نثيقوا فيها

ربي ييسر امرك اختي و طمئنينا عليك
            اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

مايكون عندك باس اختي ام اسلام خلعتيني عليك انا وياك حملنا في نفس الشهر شوفي دير ماقالوليك الاخوات أ رتآآآآاححيييييييييييييي ماكي تقل ماكين مشي بزآآف ادا كانو عندك الدروج في الدار طلعي درجة درجة حتى النعاس مع راجلك اكون خفيف أ نعدي من اللوضعية ماشي هي هاديك مع راجلك من الاحسن نعسي على جنبك وقت العلاقة الحميميية و الله اكمل الحمل ديالك على خير و تفرحي بولدك ولا بنتك ان شاء الله كتري من الاستغفار و الدعاء
              ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

المشاركة الأصلية بواسطة lolly مشاهدة المشاركة
                مايكون عندك باس اختي ام اسلام خلعتيني عليك انا وياك حملنا في نفس الشهر شوفي دير ماقالوليك الاخوات أ رتآآآآاححيييييييييييييي ماكي تقل ماكين مشي بزآآف ادا كانو عندك الدروج في الدار طلعي درجة درجة حتى النعاس مع راجلك اكون خفيف أ نعدي من اللوضعية ماشي هي هاديك مع راجلك من الاحسن نعسي على جنبك وقت العلاقة الحميميية و الله اكمل الحمل ديالك على خير و تفرحي بولدك ولا بنتك ان شاء الله كتري من الاستغفار و الدعاء
                أختي إلا كان ممكن عطيني مسن ديالك بغيت نهدر معاك سيفطيه ليا فالخاص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X