إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاوبوني بالله عليكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاوبوني بالله عليكن

السلام عليكن اخواتي. انا حامل للمرة الاولى و اليوم اتممت الاسبوع 41 و مازال الوجع ضعيف و عندي مشكل في الخلاص هابط شوية. المهم اني اليوم شفت القابلة قالتلي باللي الوالدة مازال مسدودة تماما و حاولت تعاوني و تفتحها لكن لاني خوافة ما خليتهاش. المهم اني لما رجعت للدار لقيت باللي نزلت مني- اعزكن الله- افرازات بيضاء سميكة و لزجة مخلوطة بدم خفيف ثم بعد ذلك قطرات دم خفيفة فانا خايفة بزاف ما عرفت واش داكشي هو le bouchon muqueux اللي كيحيد ملي كتقرب الولادة او الامر يتعلق بنزيف خاصة مع المشكل د الخلاص اللي هابط عندي فارجوكن جاوبوني.
    الله يرحمكم يا اغلى من غادرني ابي و جدتي التي ربتني.

معندي حتي شي فكرة على الموضوع
    نتمنا من الأخوات لي عندها فكرة تجاوبك والله يسهل عليك ويكمل عليك بالخير
    غير بغيت نجاوبك حيت حتى واحد ما رد
    الله يعطيك وقفة ساهلة ياربي
    اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ووسع وأفسح لها في قبرها مد بصرها وافرش لها من الجنة وأرها مقعدها من الجنةواجعلها من ورثتة الفردوس الأعلى واجعلها من عبادك الصابرين واجعلها ممن قلت فيهم"" انما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب""

فالأم نعيم يعرفه
    من جرب يوما حرماني

ختي هاداك هوا le bouchon muqueux و هادشي عاددي تماما كيوقع حتا لعيلات لي عندهم لخلاص طبيعي راه قرب ليك الحال ان شاء الله كون خليتيها تعاونك راه مكيوقع حتا مشكل باش يبداوك التقلصات و على اية حال الى مجاوكش من هنا سيمانا راه غي ديكلونشيوك بدوا حيت مخاصكش تفوتي سيمانا و ان شاء الله يجيوك بلا والو ربي معاك اختي
      للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
      اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
      اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
      اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

الله يفكك على خير اختي
        انا ما عندي حتى فكرة غير بغيت ندعي معاك
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

شكرا لكن اخواتي ام سلمان و سميرة على الرد و الدعاء الله ينولكم اللي فبالكم. اختي راجية الجنة الله يطمنك و يريح بالك كما طمنتيني. و تصبحن على خير
          الله يرحمكم يا اغلى من غادرني ابي و جدتي التي ربتني.

اختي الله يسر ولادتك و يقر عينك بمولود في تمام الصحة و العافية اللع يشوف من حالك و يسر امرك و يفرحك انت و زوجك و ان شاء الله ما يكون غير الخير ..............

اختي وجدي راسك قربتي

الدعاء و التمر و تشجعي باش تشوفي ابنك او بنتك و تعاوني مع الطبيبة او القابلة باش تدوز الامور بخير

الله ييسر ولادتك الدعاء و الذكر متنسايش
              اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X