الحجامة؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحجامة؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم,
    سمعة بعض الأخوات تتكلم عن الحجامة و فوائدها... ممكن تفسرولي واسموا كتعني واش هي خلطة أعشاب ولا شيء أخر...الله يحفضكن و يرزقكن ما تتمنوه...

أختي هانا قلبت لك على معناها
    معنى الحجـــــــامة
    الحجم : المصُ
    والمحجم: هي الآله التي يجمع فيهادم الحجامة عند المص

اصطلاحا: عبارة عن جذب الدم وإخراجه من سطح الجلدعن طريق كاسات أوقارورة وهي آلة الحجام توضع على الجلد فتسبب تهيجاًوينجذب الدم ثم يشرط الجلد ليخرج الدم . فالحجامة على ذلك تنقية لسطح البدن .
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه

نعم اختي سمعت عنه و كثير من النساء بعد ما يعملوا كؤؤس الهواء او ما يسمى بالحجامة الجافة يحدث عندهم حمل ...
        الله يرزقك الذرية الصالحة باذن الله ..
        جربي .. ما بتخسري اشي .. بس بدك واحدة شاطرة تعملك اياه .. و هو يعمل خلال ايام الدورة
        اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
        بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
        واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X