إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Allah yeferej hemekom saadouni

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Allah yeferej hemekom saadouni

[justify]
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الله يجزيكم بخير مالقيت لمن نشكي همي من بعد الله عز و جل سواكم اانا اخر دورة جاتني 15فبراير هادي يومين حسيت بقريص في راس احد التديين و التبول عندي حاشاكم لونو صفر غامق وكنحس بانقباضات في البطن كلو هاد الصباح عطست و نزل مني دم قليل واله ما ع رفت اش ندير ونافيبلاد الغربة و راجلي بعيد علي و شكرا
    [/justify]

متخافي والو اختي حنان الام ميكون غير الخير ان شاء الله الاعراض الي دكرتيها اعراض الحمل على ما فهمت من كلامك راكي في الغربة بوحدك وراجلك بعيد في خدمتو سيري اختي عند طبيب او فرمسيان شرحي ليهم الحالة ديالك وهما هينصحوك واش تديري تحاليل ولا شنو.والله يسمعك خبر الخير ويا رب نكون فيدتك وانا فرحانة حيت انا اول عضوة كترد عليك ردي علي الخبر انا في الانتظار بالشفاء

يارب تكوني حاملة وتفرحنا

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

والله يسمعك خبر الخير

الى شفتي طبيب طمنينا عليك

يلى شاكة فراسك حاملة ديري الاختبار المنزلي باش تعرفي شنو عنجك او اختبار الدم اضمن و الله يفرحك

الله يجزيكم خير الدنيا و الاخرة فرحتوني بكلامكم ياربي يفرحكم بالجنه إن شاء الله نمشي للصيدليه وو لي قدرو الله يرزقني الرضي بيه

السلام اختي حنان الام من الافضل لك تمشي تشوفي الصيدلية باش تتاكدي ؤ تحيدي الشك اوا الله يفرحك ؤ يسمعك خبار الخير ؤ يرزقك ؤ يرزقنا الدرية الصالحة
                [frame="9 80"]
                رب لا تدرني فردا و انت خير الوارثين
                [/frame]

ارجو ممن تقرؤ رسالتي ان تدعوا لي

امين اختي حنان الله يفرح قلبك وردي علينا الخبار حنا كنتسناو فيك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بغيت نشكركم اخواتي على مسعدتكم لي الله ييفرحكم بجنات النعيم ياربي هاد العشية نزلت لي الدورة ولكن مختلفة على لمولفة يمكن حقش تزوجت اللهم ارزق كل اخت درية صاlحة ياربي alhamdo lilah

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X