إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

puregon 600

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• puregon 600

آلسلام عليكن أنيقاتي،الله يجازيكم بخير شكون اللي فاتت آستعملت هاد الدواء puregon 600 وآحملت من بعد
    وشنوالايجابيات و السلبيات ديالو حيت الدكتورخرجو لي وغادي نبداه في الشهر الجاي هادشي علاش، المهم أنا اللي آقترحت عليه باش يخرج لي شي دوا حيت هو آقترح علي من الأول ندير أطفال الأنابيب؛من بعد واحد مجموعة ديال التحاليل الهرمونات كنت درتهم قبل+ راديولكرون والمنظارالرحمي وكذلك تحاليل ديال راجلي ومنكدبش عليكم جاني غالي 2مليون ونص حيت من درت الراديو كرون الوالدة؛خرجت النتيجة ديال الكرون مزيانة ماعندي لا آلتصاقات ولا آنسداد ولكن عندي المرورديال الماء ضعيف في الكرون ماعرفتش يمكن ضياقو لي من بعد حيت سبق لي درتو في2004وخرج كلشي مزيان ومكانش عندي هاد المشكل وماحملتش
    ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارتين

الله يرزقك اختي بشي درية صالحة ان شاء الله قومي الليل اختي وصلي ودعي ربي كبير قادر على كل شي لقوله تعالى وانما يقول للشيء كن فيكون.انا معمري مسمعت على هاد الدوا سماحلي انا دخلت غير باش ندعي معاك وصافي.

شكرا أختي جميلة طنجة، و الله يجعل دعوتك في ميزان حسناتك،والله يرزق كل وحدة منا اللي كتمنى في خاطرها

akhti hta ana mASM3T BIH.NTMNA IKON LIK FIH KHIR NCH IRZ9LINA LAH DERYA SALIHA FI A9RAB WA9T RAH 3YINA

حتى انا معندي حتى فكرة عليه
          دخلت غير باش ندعي معاك ربي يرزقك الدرية الصالحة ويسهل عليك مصعاب
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

oukhti hada al dawae ana akhadto 4 chohour hit kont kani3mil al tal9ih al sina3i wa had al dwa kinichit al bowaydat ...
            بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

آلسلام عليكن أنيقاتي؛أشكر جميع الأخوات على ردهن و دعواتهن،الله يجعلها في ميزان حسناتكم،وشكرا للأخت ملك على المعلومة راني دخلت قوقل وخديت بعض المعلومات عليه كيف قلت كينشط البويضات، للإشارة راني فايت حاملة و طاح لي الجنين على6 أشهرفي منتصف سنة 2002مِْن تَمَّ إلى يومنا هذا ما جابش الله من بعد رحلة ديال 8سنوات مع الأطباء؛من بعد إن شاء الله نروي ليكم قصتي مع الحمل و الأطباء

الله يفرحك في القريب العاجل
                sigpic

:56::56:
                كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

أختيnour achams الله يعطيك شي تريكة صالحة وكاملة مكمولة ويكون فيهم الخيريارب؛ليك وليَّ وجميع المؤمنات اللي محرومين من نعمة الأولاد

انا جربت puregan 500 دوره كينشط التبويض ولكن راه خطييييييير دارلي مضاعفات افراط في التنشيط خاص مراقبة دقيقة من الطبيب الله ينجيك اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X