إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو منكم ان تطمئنوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو منكم ان تطمئنوني

اخواتي في الله انا ام لطفلين 9 سنوات ونصف و7 سنوات ونصف وانا الان حامل في شهري الرابع في البداية كنت سعيدة جدا بحملي لانه مضى وقت طويل على اخر مرة احسست فيها بهذا الشعور كما لو انه حملي الاول لكن المشكل هو مااخبرتني به الطبيبة بعدان عملت لي الايكوغرافي قالت لي بان لدي في الرحم كرة لم تقل لي اذا ما كان كيس او لا المهم انه لن يؤثر على نمو و صحة الجنين ولكن قد يسبب لي تعقيدات اثناء الولادة كالنزيف الحاد مع العلم انني لم الجا للقيصرية في الولادات السابقة وانا الان جدمتخوفة من تلك اللحظة ارجو من الاخوات الكريمات من كانت لهن تجربة سابقة لمثل حالتي ان تريح بالي جزاكن الله كل خير للاشارة فالطبيبة اخبرتني انه لايمكن فعل شئ للعلج قبل الولادة:confused:

salam, samhi ana ma3andi hata chi fikra walakin bghit fakat nkolik ALLAH ychafik o o yahmi lik taflak li jay InchaALLAH tsam3i akhbar tayiba
    sigpic

أولا توكلي على الله ولا تخافي

ثانيا الطبيبة هل تثقين فيها؟ قد يكون من المفيد أخذ رأي طبيبة أخرى للمقارنة ، سبحان الله

أكثري من الدعاء فالله وحده بيده تصريف المقادير

طمئنينا عليك اختي
      اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

اختي انا كان عندي كيس وانا حامله ولدت قيصري وكلشي داز مزيان متخلعي من العمليه الحمد لله العلم تقدم

الله اجازيكم بخير اخواتي على التفاعل مع الموضوع ديالي بالنسبة للاخت ام جويرية على موضوع الطبيبة فهي ثقة ا هاديك الكرة اللي قلت عليها راه شفتها بعينيا اثناء الفحص نعتاتها ليا الطبيبة ا بانت ليا واضحة

الله ييسر امرك اختي عليك بالدعاء و حتى لو وصل الامر للعملية القيصرية فلعله خير لك ولجنينك

تفائلي خيرا الله ييسر امور الجميع
            اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X