خواتاتي.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خواتاتي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. خوتاتي الانيقات انا قربت انكمل سنة هادي باش مزوجة او بغيت وليدات ولكن باقي مجابش الله. مشيت عند الطبيبة ماشي مرة ماشي 2 او قالت لي الطبيبة عندك الكيس او خرجات لي الدوا اوا شربتو هدي شهرين او فين ما كنسمع شي وصفة كنديرها. باقي مجابش الله. او فين ما كنشوف شي وحدا حاملة او كنشوف شي بيبي فالزنقة او التلفزة كنبكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي. انا محتاجة الدعوات ديالكوم ياريت اللي صلات تفكرني او دعي معايا الله ارزقني درية صالحة عما قريب. دعيو معايا.

الحمد لله

الله يفرحك في القريب العاجل ويرزقك الذرية الصالحة امين يا رب

ياربي يرزقك الذرية الصالحة عاجلا ياربي ويرزقنا معاك آميييييين
      يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

امييييييين يارب. الله لا يحرم حتى شي وحدى من لوليدات الله افرحنا كاملين في القريب يا رب.

الحمد لله

[frame="1 80"]
          ياربي يرزقك الذرية الصالحة
          [/frame]

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

امين يا رب.

الحمد لله

يا ربي يرزقك ويرزقنا اجمعين الدرية الصالحة فالقريب العاجل
              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

أختي الله يسهل عليك بالذرية الصالحة وتفرحي بها إن شاء الله بغيت نقوليك ما تبقايش تخمي وتفقصي بزاف نتي الحمد لله يلاه قربتي تكملي عام باش تزوجتي علاش كتمرضي راسك راه حتى العامل النفسي يقدر يكون سبب لتأخر الحمل خليها فيد الله سبحانه وتبعي دواك وإن شاء الله يكون خير
                sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  أختي ديريها فيد الله أنا كنت بحالك غير كنبكي ولكن ديما كنت كندعي الله يسهل علي وعلى كل محرومة....كيفما قالت ليك الاخت العامل النفسي كيلعب دور كبير....أنا شهر لي نسيت فيه الحمل هو لي حملت فيه....الله يسهل عليك أختي
                  "ربي هب لى من لدنك ذريه طيبه إنك سميع الدعاء"
                  "ربي لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين"

الله يكون في عونك اختي و ان شاء الله ربي ما غاديش انساك
                    بالنسبة لتكيس المبيضين راه العامل النفسي هو الاول محيتاش الا كنتي متوترة بزاااف ماغاديش تجيك الدورة الشهرية فوقتها مما يؤدي الى تجمع البويضات
                    وانا نصحك بطبيب نفسي او لا رقية الشرعية باش شوية تبدلي النفسية ديالك
                    سيري عند الفقيه وقولي ليه اقرا عليك القران راه هو شفاء وبركة للصحة النفسبة وديمان قرايه والدعاء
                    تصوري اختي انا بغيت نبكي فاش قريت القصة ديالك تصوري انا حاملة وبغيت نتخلص من الجنين
                    الله يهدينا وصافي
                    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X