إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني المتزوجات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني المتزوجات

السلام عليكم
    عاونوني عافاكم راه فيا تشاش فراسي اخر دورة جاتني في 21فبراير وعندي دورة منتظمة اما كتسبق بيومين او كتعطل بيومين و اليوم 25 مارس و مكين حتى علامة ولكن مرة مرة تيجيني وجع في كرشي صغيرة واول مرة تيجيني وجع قبل الدوره والله معرفت شنو ندير واش نمشي طبيب واش نتسى يوم30 ساعدوني الله يعطيكم ستر ختكم عاد مزوجة هدي 5 شهور و معرفا منين نبدااا

أختي الحل هو التحليل باش تهناي،غي هاد الأعراض ليفيك؟
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

اختي سيري ديري تست ديال الفرماسي هو يريحك

الله يجيب الي فيها الخير يا ربي
      [/CENTER]

شكرا مفهمتوشعلى ردودكم الله يعطيكم لي كتمناو انا قلت نزيد واحد 4 اياو ونديرو ولكن هداك الوجع لي

حتى انا اختي فحالك انفس هادشى ليقلتى احتى وقت الدورة فحالك امازال ماجاتني الله يسمعنا خبار الخير
          sigpic

اختي انا منين كنت حاملة ماكنتش عارفة و كان صدري كيقتلني و الى تمشيت بزاف جنبي الي هزيت من كان كيضرني بزاف بحال تقول كيدخلولي في المواس اما مسكين راجلي كان خاصو غير يهدر ندور فيه و كان مرة مرة كتهود مني نقيطات ديال دم حتى درت 6 اسابيع عاد عرفت راسي حاملة و غير بصدفة حيت كان جاني شي وجع خايب و مشيت لطبيب و قالولي انني حامل و صافي متسوريش فرحتي بالخبر حيت كنت انا و راجلي باغين ولاد

اختي الله يسر ليك امورك يا ربي
            [/CENTER]

امين fatima1987 الله اديرلينا الخير ايوا الى كان عندك شي جديد قوليه ليا شكرا ناثرة المسك الله ايفكك على خير الى مزال مولدتيش وشكرا على مروركن

انا اختى غنسافر غدا اغنغيب شوية ويلا كنا حاملات اجي نجمعو سبوع فشهر 12 هههههههههههههههههههه الله يسمعنا خبار الخير
                sigpic

هههه وعلاش لا ونتلاقاو فطبيب ايلا كنا فمدينة وحدة واقيلا حنا بنات عام واحد 1987 ههههه زوينة هادي

واه حتى انا بنت 1987 اهادي 7 شهور باش مزوجة انا مستقرة فالصحراء المغربية
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X