إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون عملات راديو hsg

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون عملات راديو hsg

اخواتي شكون فيكم عملات راديو hsg تجاوبني كيف كيدار .واش كتحسي بالم.ولا لا.انا طلبولي الطبيب وخايفة حيت كيقولو مؤلم.

السلام عليكم اختي انا كان نصحك ديريه باش تشوفي اشنو عندك وترتاحي راه مهم بزاف هاد الراديو راه واعر انا سبق لي درتو كات حسي بالوجع بزاف بحال ديال الولادة ولكن اختي غير ديريه راه كلشي كاي فوت والله ايسر لك امورك

نسيت مجوبتك كيف داير كات تمشي نهار الاول ديال الحيض اعزك الله وكاي ديرو ليك واحد المادة زرقاء في واحد الانبوب وكاي ديروه ليك في الرحم كات بقا واحد التلفزة فوق منك تصور في الوالدة واش هديك المادة كات تدوز من الكرون اولا مسدودين والله افرحك اختي

بارك الله فيك اختي انا غنعملو و امري لله.بنادم يقطع الشك ويتهنى.الله يرزق على كل واحدة انشاء الله

ntmina til9ay al jawab fiha al maw9i3.. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=414587
          بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

حتى ا ختي غنديرو و خايفة منو بزآآآآاف
            sigpic

:56::56:
            كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

غير ديروه البنات راه ضروري بزاف باش تعرفو واش الكرون كيدوزو ولا لا
              فيه شوي ديال الالم ماشي بزاف و لكن بسيف تصبرو

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=119610
                اختي الحبيبة شوفي هاد الرابط راه لنفس الموضوع قرايه راه فيه نصائح كثيرة للاخوات ومعلومات حول هاد الراديو والله ايسر امورك وينولك ماتمنيتي عند الله ياااااااااااااااااااااااارب.
                الام رقم 53
                شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X