استفسار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار

السلام عليكم اخواتي ابغيت نعرف واش كاين فرق ما بين لحمالة ديال ولد و بنت .؟ علما انني سمعت ان وحم ااولد صعيب كيجيب القىء المراة
    كتغير جلدة لبشرة ديالها عكس البنت حملها ساهل اشنو رايكم فيدوني الى عندكم شى معلومة و شكرا.

لا اظن ان هنالك فرق حملت مرتين وكان الوحم صعيب وها انا حامل مرة اخرى نفس الشي

اختي انا كان في وحم اولادي الثلاتة فرق كبير بالنسبة للولدين كان القيء حشاك وتنتشهى بزاف الحوايج اما في البنت كنت متنحملش اللحم بصفة نهائية........ وحجباني تنتفو وشعري طاح كيف تيقولوا البنت تتاخد من زين ماماها والكلف طبعا في الوجه...........اما الاولاد ماكانش عندي الكلف نهائيا في وجهي الا في مناطق اخرى من الجسم .............وتنتمى نكون افدتك اختي ولو بالقليل من تجربتي مع الوحم والحمل وكدالك نتمنى لك ولادة ميسرة انشاء الله والصحة والعافية هدا هو المهم
      sigpic
      خير الأصحاب من أحبك في الله ... وذكرك بالله ... وخوّفك من غضب الله ... ورغبك في لقاء الله ... فذلك خير الزاد ليوم المعاد... فلا تهـــجــــر القرآن الكريـــم تلاوة وحفظا وتدبرا وتطبيقا، الحـمد لله الذي نزّل علينا هذا النور المبين

تيقولو البنت كتعمر الجناب و الولد مكيكونش فالجناب

سبحان الله كاين لي عندها بحال حامله بالولد بحال البنت نفس الوحم

لا اظن ان هناك فرق بل كل حمل وله خصوصياته سواء من ناحية الهرمونات والتغييرات الفزيلوجية لجسم المراة نفسها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X