إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألبنات راني غانتسطا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألبنات راني غانتسطا

ألبنات راني غانتسطا الدورة مابغاتش تهبط،أو حتى الطبيبة مابغاتش تعطيني دوا لينزلهالي،راني ماعارفة آش ندير،دابا تعطلات 14 يوم
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

اختي فلة غبر بشوية عليك راه العصاب خايب بزاف عليك
    واش الدورة عندك موالفة كتعطل عليك
    الا الطبيبة مبغاتش تعطيك لي ينزلها ليك را هي ادرى بمصلحتك يعني راها متقدرش تسبب ليك فشي حاجة خايبة
    شوفي اختي الا بانت ليك هاد الطبيبة مكتفهمكش ونتي ممرتاحاش ليها بدليها باش نفسيتك تتجاوب مع الادوية

او شربي بعض الاعشاب لي كتسخن الكرش وكتنزل الدورة بحال القرفة او لمساخن
    والله يا ختي ماعرفت اش تدير ليك باش ترتاحي
    انا غندعي معاك من قلبي الخالص الله يسهل عليك فاي حاجة كتمنايها
    طمنيني عليك
    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

شكرا بزاف أختي samira casa الحمد لله ليلقينا هاد لمنتذى نواسيو فيه بعضياتنا،أنا باغاها غي تهبط باش نتهنا،راني بحالي معْلْقة ، الله إيدير ليفيها لخير،من شهر 12 أوهي منتظمة حيت كنت كانشرب دوايات ، ماعرفت مالها
      يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

nchalah tkouni 7amla ta ana mabghatch tnzal jatni chhar li daz f le 25 wdart teste sa3a domage maka walou 3andi rondivou m3a tbib le 9 fhad chhar

صورة بعدسة كمرتي (مغربي الحبيب) ورزازات

اختي فلة الله يجيييييييييييب الشفاء والعفو من عندو
          واش قريتي الموضوع ديال واحد الاخت جديدة معانا اسمها نافلة راها كتكلم على واحد الطريقة ديال المساج بحال الحجامة
          واش عمرك جربتي الحجامة
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

albnate kidayrin labas 3alikoum
            oukhti folla rah momkin atkouni hamla gheir artahi oumatabkayche am3asba m3aha

allah yfarhak ouyfarahna kamlin yarbbbbbbbbbbbbbb

عرفتي متزربيش راه واحد صاحبتي كانت تعطلات عليها الدورة و دارت التحليلة و خرجات ليها سالبة و بعد مدة بغات تاخد شي حاجة تهبط ليها الدورة و من بعد لقا راسها حاملا غير متزربيش على راسك

شكرا أخواتي و لكن طبيبة قالتلي مايمكنش نكون حاملة،أنا علاش مفقوصة حيت تعطلات وانا بغيتها تهبط باش نبدا فالعلاج،مابغيتش نضيع الوقت

sabri hat yfot mazal choya latkoni hamla hada ila konti mzawja bach tmaanni 3ad dik sa3at takli wtcharbi skhon

اختي فلة بزاف دالحالات الحاملات متيفهموش فيهم الاطباء غير متعصبيش و توكلي على خالقنا و رازقنا و ديري التحليلة و يكون خير باذنه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X