إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تخبري زوجك انك حامل بطريقة حلوة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تخبري زوجك انك حامل بطريقة حلوة

السلام عليكم

صباحكم / مسائكم ورد الجوري

·علبة هدايا وتحطين فيها رضاعة وتكتبين في ورقة بابا انا ارسلت لك الرضاعة مع ماما بس لا تنسى اذا جيت ان شاء الله رجعها لي....

·

أعملي نفسك متضايقه و حزينه وبعد كذا قولي له إنه في سر أبغى أقوله لك وقولي له انه انا أحبك كثير بس للآسف في واحد ثاني دخل حياتي بدون استئذان و بدون ما اشعر خلاني احبه و انا اسفه لانه اخد شوي من مكانتك عندي سامحني الله يخليك وبعد كذا قولي له اذا تبغى عنوانه هو موجود معي انت شوف يدي وين هو ساكن جوه)وحطي يدك على بطنك)وبعدين هو راح يفهم المفاجاة.....
    بس اللي تجرب هالطريقه تنتبه من زوجها احسن ما يكون سريع الغضب ولازم تقولين له بسرعه قبل ما يزعل..واذا كنتي خايفه من ردة فعله لا تجربي هذه الفكرة..

اول ما تعرفين إنك حااامل ، إطلبي من زوجك يوديك السووق ، وادخلي محل لبيع ملابس الاطفال ، راح يستغرب ليش انتي داخلة هناك ؟؟ لا تتكلمي بس واصلي وروحي عند الملابس واختاري أي شي ، وهنا راح يسألك لمين تشترين ، قولي له حق البيبي اللي جاي في الطريق ههههههههه طبعا راح يطير من الفرح ويمكن راح يشتري لك المحل كله هههههههه..

·ممكن تأخذين الرضاعه بالكرتونه ومع اغراض للبيبي وتكتبين معها بطاقه وتضعين معها نتيجة التحليل...

·جيبي ورده حمراء وحطي معها كرت واكتبي في البدايه كلام حلو لزوجك بعدين اخر شئ اكتبي اني احب اهدي لك هديه مرررررره حلوه بس لأسف مااقدر اعطيك الهديه الا بعد تسعه شهور (أنا حامل)....

·ممكن نجيب علبه فارغه ومغلفه ونكتب عباره داخل العلبه(لا يمكن استلام الهدية الا بعد تسعة اشهر ( لاني احملها في جوفي....

·ممكن تحضرين ملابس للبيبي وتغلفيها وتهديها لزوجك ....

·ممكن كمان تعملي حفله بسيطه ويكون فيها ثلاث شمعات وتكتبي تحت كل شمعه اسمك واسم زوجك واسم البيبي اذا كنتم مختارين اسمه أو تكتبي ابننا القادم ان شاء الله...أو تعملي تورته وتكتبي فيها مبروك الحمل ...

منقول

مشكوووووووووووووووووورة

شكرا اختي
      انا الا قلت ليه راه شي حد دخل لحياتي يدوز على بجنوي من الودن حتى الودن فبل منكمل كلامي ههههههههههه اما باقي الطرق الاخرين فهما الانسب لي
      ياربي نحمل هاد الشهروندخل نقول ليكم كيفاش خبرتو
      الله يسهل على الجمييييييييييييييع بالدرية الصالحة
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

مشكوووووورة اختي والله يعطيك الف عافيه اوا يا ربي تسهل عليا باش نخبرو باي طريقة واخا هو غادي اعرف حيت انا مكنعرفش نخبي عليه والو
        ياربي ترزقني ؤ ترزق جميع المنتظرات بالدرية الالحة انك سميع مجيب الدعوات
        [frame="9 80"]
        رب لا تدرني فردا و انت خير الوارثين
        [/frame]

ارجو ممن تقرؤ رسالتي ان تدعوا لي

اختي سميرة و الله قتلتيني بالضحك سيري الله يسهل عليك و تحملي و قوليها راجلك بطريقة امنة و كيف كيقول المثل كل واحد كيعرف خروب بلادو

اختي سميرة و الله قتلتيني بالضحك وحتى انا بحالك مكينش مزاح يديرني فالشوية ويعمر اتاي

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

سررت بمروركن العطر

افكار جميلة جزاك الله خيرا
                اللهم إني أعيذ جنيني بكلماتك التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة

اللهم أسعد المسلمات بالذرية الصالحة

رائــــــــــــــــع ياربي تفرحنا هاد الشهر يا أرحم الراحمين
                  لا اله الا الله محمدا رسول الله

الحقيقة انا وحدة ممزوجاش ولكن انشاء الله انتزوج وعرسي قريب وتعجبوني هاد مواضيع درتو لي الغيرة بغيت داب لو نتزوج وفي شهر الاول نحمل باش حتى انا نحس معاكم لي تتحسوه والاخت تنتمنى ليك حض موفق ودرية صالحة

رائــــــــــــــــع ياربي تفرحنا هاد الشهر يا أرحم الراحمين
                      sigpic

:56::56:
                      كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

ياربي غي نحمل أوندير هاد الطرُق كلهم بالفرحة
                        يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

الله يسهل ويسر الامور للجميع
                          sigpic

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينـــــك

أمين اخواتي
                            أسأل الله التيسير في الحمل لكل واحدة ترغب في دلك

مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X