إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون لي ستعملات عشبة مريم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي ستعملات عشبة مريم

السلام عليكم جابت لي واحد السيدة عشبة مريم ومعرفت امتى نستعملها و كيفاش لي عارفا تكتب ليا الطريقة الله يجازيها بالخير
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

معرفتهاش اختي، دابا يدخلو الانيقات و يعونوك

شكرا اختي سناء على الرد

انا استعملتها بعد ما غسلت من الدورة لمدة 3 ايام
        كتغلي الماء وتوضعي العشبة في كاس وخوي عليها الماء وخليها تطلق وشربيها ملي تنعسي
        الله يرزقنا الدرية الصالحة
        ..............................................

شكرا صديقة مخلصة قولي ليا عفاك شحال المقدار ديال العشبة لي نشرب واش جاب ليك الله التسير فيها وسمحي ليا على هاد الاسئلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            انا كناخد قياس وردة بحال اللي في الصورة ونخوي عليها ماء مغلى ونخليها مدة نصف ساعة او اكثر كيرجع الماء بني وشربيها بالشفاء .انا استعملتها شهرين
            مازال ماجاب الله الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

هاد العشبة جابتها لي جدتي من السعودية وان شاء الله نشربها هاد الشهر والله يجعلها سبب في الشفاء والحمل يارب
            ..............................................

السلام عليكم اختي هاد المقدار لي ورتي فالصورة هو لي عندي و قسمتو على 3 غيجي قليل ياك معرفت واش كيتباع عندنا حيت جابتو ليا واحد السيدة من السعودية والله يرزقك احمل فهاد الشهر ان شاء الله

سبحان الله حتى انا عندي منها شي 10عروش بحال هادو وغير حاطاها ماعرفتش كافاش نستعملها

بارك الله فيك
                اللهم احفظ لي بناتي قرة عيني واجعلهما من الصالحات التقيات الحاملات لكتاب الله

الله إفرحكم الحبيبات و الله إرزقكم الذرية الصالحة عما قريب يا رب

السلام عليكم اختي حتا انا جابتها لي واحد السيدة في وقت الحج ومعرفتش كيف ندير ليها من بعد قريت في هد القسم واحد الاخت نسيت سميتها ساكنة في المدينة قالت على العشبة وقالت كيفية الاستعمال انا شربتها الدورة اسبوع كامل قلت لي ثلات مرات في اليوم في الصباح والعشية ومين تبغي تنعسي والله اختي حشاك اختي نزل مني بقايا ديال الدورة والوسخ بني اسبوع كامل حتى تنقيت وان شاء الله غنستامر عليها والله يخلف على الاخت لي الوصفة

السلام عليكم
                      اخواتي انا ايضا جابتهالى مرأة من الحج لكي تستعملها زوجة اخي قالت لي قولي لها تنقعها في الماء عادي اي ماهو ساخن ما هو بارد ليلة كاملة و عند الفجر تقوم تشرب نصف فنجان اي قليل جدا و الباقي تستحم به و لكن الماء الذي يسح ميروحت تحتفض به و يقوم زوجها برميه في الخارج او في مكان بعيد
                      انشاء الله يرزقكم الله انتم و زوجة اخي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممممييييييييييييييييييييييييييييييييييين

واش عشبة مريم هي المرمية شرحوا لنا

المشاركة الأصلية بواسطة la mere مشاهدة المشاركة
                          واش عشبة مريم هي المرمية شرحوا لنا
                          عشبة مريم ما شي هي المرمرية
                          المرمرية هي السالمية
                          اما عشبة مريم او شجرة مريم عشبة حسب تجريبتي فهي عشبة لا تخلو من خطورة

المشاركة الأصلية بواسطة المشتاقة الى حج بيت الله مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم جابت لي واحد السيدة عشبة مريم ومعرفت امتى نستعملها و كيفاش لي عارفا تكتب ليا الطريقة الله يجازيها بالخير
                            عشبة مريم عشبة خطيرة انا كنت استعملتها ومشات مني الحيضة تلات اشهر
                            مشيت للطبيب اعطاني علاج مدة طويلة وقال لي كانت الوالدة مش تحرق
                            انا انصحك لاتستعمليها ماشي لّي جابت لك شي حاجة تديري حادكة و تجربيها

kheti ana semaet nass kayebakherou biha wana nite bakhert biha w
                              lah yefarhekoum an karib ya rab

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X