إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني

عليكم أخواتي أنا حاملة و عندي 19سنة و ضعيفة بزاف كنوزن45 كيلو وعندي تشنج مهبلي حملت غي من الجماع مابين الرجلين و أنا خايفة بزآآاف لي كتعرف شي وحدة طرا لها بحالي وولدات عادية تقولها لي

السلام عليكم ورحمة الله.انصحك اختي ان تذهبي للطبيبة فهي من تعرف الحل المناسب فهذا الامر لا يجب ان تتساهلي فيه خصوصا انها اول ولادة وعادة ما تكون صعبة ويمكن ان تحدث مشاكل لك ولطفلك لا قدر الله.سبحان الله انا ايضا عندما حملت بطفلي الاول كان عمري 19 سنة وكان وزني 45 كيلو لكن المشكل كما قلت ان الطفل تاخر في الخروج والممرضات لم يساعدنني مما جعل طفلي يعيش يتعرض لعدة مشاكل بدءا من دخوله المستعجلات لمدة اسبوع وانتهاءا بوفاته في عمر 6 اشهررغم انني لم اكن اعاني من اي مشكل .الحمد لله على كل حال.لذلك قلت انك يجب ان تسرعي بحل المشكل قبل فوات الاوان.اسال الله ان يشفيك ويرزقك الذرية السليمة.اسفة على الاطالة.

اختي غير سيري للطبيب وتبعي معاه وماغادي يكون غير الخير حيت اختي حملات وهي عندها 18 عام وكانت ضعيفة تتوزن 44 كيلو او اقل وولدات بنيتة جاتها الولادة صعيبة شوية ولكن كلشي داز مزيان وولدات من بعد 2 د المرات ومتابعين وهي ضعيفة وكانو ولادات ساهلين غير متخافيش و ما يكون غير الخير

اختي لازم انك تشوفي طبيبة باش تعالجك من التشنج المهبلي
        انا كنعرف واحد الطبيبة عالجت بزاف الناس من التشنج المهبلي من بينهم ناس قراب لي بزاف الا بغيتي تشوفيها هدا هو الهاتف ديالها 0522904924 هي فالحي الحسني
        لازم اختي تعالجي راسك باش تولدي بخير وتعيشي حياتك مع راجلك طبيعية
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة samira casa مشاهدة المشاركة
          اختي لازم انك تشوفي طبيبة باش تعالجك من التشنج المهبلي
          انا كنعرف واحد الطبيبة عالجت بزاف الناس من التشنج المهبلي من بينهم ناس قراب لي بزاف الا بغيتي تشوفيها هدا هو الهاتف ديالها 0522904924 هي فالحي الحسني
          لازم اختي تعالجي راسك باش تولدي بخير وتعيشي حياتك مع راجلك طبيعية

اختي شكرا بزاف انا راه مسكناش فالدار البيضاء واش ممكن تعطيني مسن ديالك

يمنع وضع ارقام الهواتف والايميلات في المنتدى

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اختي من الافضل تشوفي الطبيبة المختصة هي لي يمكنها تساعدك وتعطيك دواء المناسب ومقويات والله اثبت حملك وارزقك الذرية الصالحة والمعافى

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

اختي راني بغيت نراسلك عبر الرسائل الخاصة بالحق معنديش الحق
                غير توكلي على الله وسيري عند هاد الطبيبة لي عطيتك
                راها غتساعدك بزاف بزاف
                حتى لو مكنتيش ساكنة فكازا حاولي تجي عند شي حد من عائلتك وتبعي عندها
                او حاولي تجي مرة في الاسبوع باش تبعي معاها
                الله يسهل عليك وتحلي مشكلتك وتولدي بخير وعلى خير
                [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X