إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش ممكن تكون ................. مضاعفات سلبية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش ممكن تكون ................. مضاعفات سلبية

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم يا انيقات نتمنى تكونو بخير

انا هادي 8 اشهر باش مزوجة وفي هاد الفترة استعملت 3 انواع من حبوب الحمل ميرسيلون + ميكروديول + واخرها ديان 35 شهر واحد فقط .
    سؤالي هو واش ممكن كثرت التغير في الحبوب تسبب لي في مضاعفات سلبية. وتاخري لي الحمل.

للعلم اني في فترة 8 اشهر استعملت فيها العزل + الحبوب يعني كاي فاش تنستعمل العزل شهرين.

اختي الحبيبة ومالك كتجربي فداتك باقي حتى ماولدتي راه داك السم تنشربوه غير بزز باش نعطيو لوليداتنا وقت فالرضاعة والتربية
    من الافلض عزيزتي تقطعي دوك الحبوب راه غير مرض وايلا بغيتي تاخري الحمل استعملي العزل افضل وسيلة ولو انه كنفضل حتى تولدي بعدا المولود الاول عاد تاخري الحمل لانه في بعض الاحيان تيكون اصلا تاخر في الحمل وتتزيد السيدة فتاخيره بالحبوب

اختي تا انا عييت مخلطنت لكن ماشي في فترة 8 شهور وماشي قبل الولادة حتى ولدت عادت بديت فالكينة وكنت كنبدل ماحيت مكانتش تواتين

احس شي في البداية هي العزل الطبيعي حتى تولدي اختي

مابغيت نخوفك اختي بالعكس مع العلم عندي قريبيات بزاف شربو كنينة فبداية الزواج وبوليداتهم ماشاء الله
      الحمد لله..الحمد لله..الحمدلله..

شكرا : محبة رسول الله - سحابة_فرح
        راني عارفة اضرار ديال هاد السم ولكن هدا هو المشكل ديالي وخا عرفت الاضرار كنستمر في استعمال هاد السم .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X