إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة عاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة عاجلة

السلام عليكم اخواتي الانيقات

انا اختكم شاهندة من فاس غادي نولد انشاء الله 20 ابريل يعني قربت بزاف دعيو معايا بالفكاك على خير وولادة ساهلة انشاء الله

ايضا بغيت من الفاسيات يساعدوني حيت انا الطبيبة لي متبعة معاها صافطتني لكلينك الرايس باش نولد تماك لهادا بغيتكوم تفيدوني على هاد لكلينك كيدايرا الولادة عندهوم والمقابلة وحتا التمن لي سبقليها ولدت عندهوم

حيت انا معندي حتا فكرة علا كلينك الرايس

ياريت تجاوبوني بسرعة الله يرحمليكوم الوالدين
    wl]][/size]IGP

اختي انا ماشي من فاس
    الله افكك بيخير او على خير اختي.
    دعي معايا الله افرحني و كل محرومة في القريب العاجل بالدرية الصالحة.

الحمد لله

امين اختي

حتا انتي الله يفرحك فالقريب العاجل بشي بنيتة ولا وليد ويكونو من الصاحين والبارين بك ولهلا يحرمك من كلمة ماما
      wl]][/size]IGP

اختي الله يسر ولادتك و يقر علينك بمولود في تمام الصحة والعافية و يجعل لك في الخير و يكون من حفظة القرأن ان شاء الله اختي، و سامحني انا ماشي من فاس

اختي مهما صفطاتك الطبيبة ديالك لهد الكلينيك ضروري تمشي ليه لانه مايمكنش لها تمشي معاك لكلينيك من اختيارك
          معادا يلا بدلتي الطبيبة وكلها ليلة ولغد ليه تخرجي صبري الله يفك وحايلك على خيروالتمن راه باين 3000درهم على ما اعتقد

اختي الله يفكك على خير وتولدي لينا بالسلامة وتفرحي وتفرحينا معاك بالمولود الجديييييييد
            الله يفكك على خير
            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اختي توحشناك اش خبارك واش خبار البنوتة؟؟

اولا كنشكركوم بزاف الاخوات على الدعاء ديالكوم معايا الله يكتر خيركوم ويعطيكوم ماتمنيتو

اختي محبة رسول الله يسول فيك الخير راني غابرا غي معا هاد البنيتا ديالي هههه ديرا فيا دابة ماعجبها بالعيا وتامارا الله يجعلها مغفرة للدنوب
                wl]][/size]IGP

دبا تولديها وتشوفيها وغتنساي كل لحظة الم او تعب فالحمل ديالها واحسااااااااااااااااس زوييييييييييييين كيتسناك ان شاء الله يارب ترزق كل متمنية
                  ايوا ديك الساعة ايلا تفكرتيني دعي معايا ههههههه

دبا توشفيها وتنساي العدب وتشوفي عويناتها الصغيورين وداك الفيم الغزال وليديديات الفنيونين وديك الساعة غتحسي احساس زوين ايوا ساعتها ايلا تفكرتيني دعي مع بناتي يهديهم الله ومع كل متمنية الدرية الصالحة الله يفكك على خير يارب

khti ana mashi mn fes lah yfak whaylk 3la khir oyrz9k doriya saliha

السلام عليكم
                        اختي الله يفكك على خير ويسرلك الولادة بلا مجهود ولا تعب ويرزقك الله الذرية الصالحة الطيبة وجميع الاخوات المحرومات يارب امين اختي حتى انا غادي نولد في 29 ابريل ان شاء الله و الله يسر لي وليك بالتوفيق ان شاء الله.

أختي انا من فاس
                          معنديش فكرة على كلينك الرايس بالحق تيقولو مزيان
                          اما انا خواتاتي و صحاباتي ولودو في كلينك السلام و الله يعمرها دار مزيانين بزاف
                          راه جاي في طريق موزار قدام أيت سقاطو فين تيديورا لافوار
                          و الله يفكك على خير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X