إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احتاج مساعدتكن الله ارحم الولدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احتاج مساعدتكن الله ارحم الولدين

الاخوات ماما عندها عملية احيدو ليها الولدة شكن لكتعرف شحال الثمن واش صعيبة خايفة عليها طمنوني عفاكم ودعو الله ايسر الامور

والله اختي ما عارفة شي حاجة ولكن لنقولك الله يشافيها ويعافيها ويكعد وسادها ولهلا يوركم فيها شي باس
    الله يعطيها صحيحتها ويعوضها كل خير

شكرا اختي ام امجد 2 امييين الله احفظك يارب

حتى انا اختي دخلت غير ندعي معاها وصافي الله يشافيهالك اختي وماتخافي والو على الي كنسمع هاد العملية داروها بزاف ديال النساء وبراو مزيان متخافي والو والله ينوضها على خير

lah ichafi ya lhbiba
          matkhafi walo inchalah dir l3amaliya w tabra
          rah mart 3ami dartha daba l7amdol lilah b ssaha w sslam
          اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

alah ichafiha e ikhaliha lik flous dnia koulaha fada alwalida dialak e may3awdouha lik gad ma kant l3amalya dirha liha wakha tsalfi alah ichafiha akhti
            الهم ارحم امي واغفر لها وارحمها و عافيها و عفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلها بالماء والثلج والبرد ونقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها و زوجا خيرا من وجها وادخلها الجنة و اعيدها من النار و عذاب القبر الهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا و صغرنا و كبرناودكرنا و انثانا الهم من احييته منا فاحيه على الاسلام و من امته منا فا امته على الايمان و رزقها جنة الفردوس الاعلى واجعلها من اصحاب الجنة و نور قبرها ياارحم الراحمين

تنشكركم من قلبي الله اجازكم بخير ويشفي كل مرضى المسلمين يااااارب

Lah ichafiha ya rbiاللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدتك اختي، و الله يسهل أمرها و ترجع لك سالمة إن شاء الله

اختي متخافي والووووو انا الام ديالي حيداتها هادي دابا شي 7 سنوات و مع العلم انها كان فيها مرض السكري و القلب و زيد و زيد و دارتها في سويسي ديال الولاددة جلسات شي 10 ايام و الحمدالله كل شي داز بخير و على خير

الله يشافي الوالدة ديالك و طهور ان شاء الله
                    [/CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X