الله اخليكم متبخلوش علي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله اخليكم متبخلوش علي

السلام عليكم
    اخواتي انا درت تحليلة ديال البولة حشاكم و خرج لي ايجابي و اليوم نزلات ليا الدم او ماش بحال العادة الشهرية بحال الما احمر
    الله اخليكم جاوبوني ابغيت نعرف اشن اقدر اكون هادشي

ختي راه تيست ديال البولة ماشي دائما كيعطي نتيجة مضمونة 100/100 ديري ديال الدم راه نتيجتو مضمونة 100/100 ولكن مدام نزل منك دم احمر من الاحسن تمشي دوزي عند الطبيبة باش تاكدي والله يسمعك خبار الخير

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

دوزي عند الطبيبة باش تاكدي والله يسمعك خبار الخير

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

راني غدا غادة نمشي عند الطبيب
        بالنسبة للتحليلة يقدر ما يعطيش اما الي كنتي حاملة راه كيعطي

min ahsan tmchi 3and tbib bach t9it3i al chak wa arjo tamnina 3lik
          بسم الله الرحمن الرحيم ........ . ......اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.... سبحانك اللهم وبحمدك ،........... أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ....

اختي انا منين كنت حاملة كانت كتنزل مني الدم حمر و مرات كيكون بني اللون كنتي ديما مخلوعة وواحد نهار مشيت المستعجلات و لقاو البيبي باقي بلاستو و كل شي عندي عادي و ديك الدم اختي قالولي عادي بالنسبة للأشهر الاولى و بعد العيالات كتنزل منهم من بعد العلاقة مع الزوج ديالهم و بعد العيالات كتبقى ديما تنزل منهم شوية ديال الدم في كل فترة ديال الدورة و قالت لي الطبيبة فوقاش خاصني نخاف منين داكشي ينزل مني بحال الكبدة تماكينا فين نخاف

و انا على حساب تحليلة ديال البولة راه اختي مكتغلطشي و الله يفرحك الاحبيبة
            [/CENTER]

اختي نيسان الله يفرحك و يرزقك ذرية صالحة كيفما قالوا الاخوات سيري لعند الطبيب هو اللي يأكد لك، مرت خويا جاتها الدورة عادية و لكن غي 3 ايام ماشي 7 كيفما موالفة داز الوقت منين دوزات لقات راسها حاملة متكوني نتي إن شاء الله راه عندها ملاك دبا بالصحة و السلامة و طول العمر عندها 8 اشهر

دوزي عند الطبيبة باش تاكدي والله يسمعك خبار الخير

الله اجازيكم بالخير علي الردود ديالكم
                  انا الدم ال نزلات حشاكم حمرة دايرة فحال الما حتي taurchon مني كنصبنو داغي كتخرج منو ماشي بحال الدم الاخرى
                  mes seins باقين منفوخين و اللون ديالهم بدا كيميل للكحولة و فيهم حبيبات صغاردايرين بيهم و فيا الحرارة بزاف و الشهية مابقاتش
                  راني خايفة البنات دعيو معاية

مناش خايفة اختي، متخافيش و نوي الخير راه تقدري تكوني حاملة الله يسهل عليك الخوف راه كيأثر سلبا على النفسية يعني بلاما تسبقيه هو الأول سبقي التفاؤل احسن لك و لصحتك اختي الله يسمعك خبار الخير اختي طمنيني عليك و الله شطنتيني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X