بركولي اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بركولي اخواتي

السلام عليكم اليوم الصباح درت التيست اخرجولي 2 خطوط حمر يعني حمل الله ارزق كل محرومة يا رب دعواتكم اخواتي

يسعدني اختي نكون أول المباركات ليك
    الف الف مبروك الله يتبث حملك ويسهل عليك حملو وولادتو ويرزقك بطفل سليم معافى
    ادعي معايا اختي نحمل انشاء الله هاد الشهر فمنذ اجهاض جنيني من عمر 3 أشهر وانا انتظر لحد الان عام وشهرين دون حمل

الله ارزقك ان شاء قريبا اختي جنات82 الله افرح احبيبة وتفرحينا قريب وشكرا على الرد الله ايجازيك بخير وسهل عليك

الف الف مبروك الله يتبث حملك ويسهل عليك حملو وولادتو ويرزقك بطفل سليم معافى

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك.ودعي معايا نحمل حتى انا ان شاء الله هاد الشهر راني 8اشهر باش تزوجت او مازال ماجابش الله
          ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الف الف الف الف الف مبرووووووووووك عليك يا اختي الله يثبث الحمل ديالك ويجعلوا من الدرية الصالحة المعافاة اوادعي معيا حتى انا باش ربي يسهل عليا بشي وليد راه 5 باش مزوجة ومازال ما كتب الله والف مبروك مجددا

يو يو يو يو يو يو مبروك عليك اختي،
              اللهم تبث حمل اختنا و يسره، و ارزقها ذرية صالحة حاملة لكتابك عاملة بسنة نبيك و حبيبك سيدنا محمد عليه أفضل صلاتك و سلامك اللهم اجعلها ذرية بارة حسنة الخلق و الخلق بدون زيادة او نقصان يارب انت مجيب الدعوات...

الف الف الف مبروك الحبيبة والله اسهل على كل الاخوات

laykamal 3alik balkhir oytabat amlak oyfarak alahbiba dyali

الف الف الف مبروك عقبال الانيقات لي كيتسناو يبشرهم الله. قولي لي اختي شحال تسنيتي عاد درتي تست، وآشناهوما الاعراظ لي كانو عندك؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X