مساعدة الله يخليكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يخليكم

السلام عليكم الأنيقات كيدايرين بغيت نسولكم وما تبخلوش عليا الله يرحم الوالدين
    هادي 2 سيمانات باش مشيت عند الطبيبة على حساب تأخر الحمل ووصفاتلي 2 كينات الأولىprolifen و الثانية utrogestan والمشكل أني من نهار بديت ناخد الكينة الأولى وليت كنعاني من جفاف المهبل وصعوبة افي الإيلاج وكنلاحظ أن السائل المنوي كلو كيبقى برا، واش هاد الحالة عادية سبابها الدوا اللي كنشرب ولا المسألة تحتاج نرجع عند الطبيبة علما أني مازال مبديتش ناخد الدوا الثاني
    الله يجازيكم بخير جاوبوني دغيا راني محتاجكوم ودعيو الله يفرحني بالحمل فهاد الشهر أنا وجميع المتأخرات
    sigpic

أختي أنا عييت مانشرب فهاد دوايات أوماداروليش هاد الأعراض ليعندك،حاجة وحدة ليدارولي الحبوب
    يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك ان تهب كل زوج وزوجة الذرية الصالحة يا وهاب يا وهاب يا وهاب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزقنا الولد الصالح

أختي أنا ماناضليش الحبوب ولكن بانت هديك الأعراض من بعد ماعرفتش مناش نتمنى الأخوات يفيدوني
      شكرا أختي فلة على المرور ديالك الله يسهل عليك
      sigpic

اختي هذه الأعراض كانت اعراض حمل اختي الأول، كان وقع ليها فحال يعني على غفلة و لات كتلقى مشاكل، و بعد الجماع ظهرها كيبغي تقطع ليها و منين مشات عند الطبيب لقات راسها حامل الله يدير لك اللي فيها الخير و يسهل عليك ياربي اختي .... اتصلي بطبيبتك في الهاتف و شرحي ليها بلاما تمشي حتى لعندها

أختي sanaa_er شكرا على مرورك لهلا يخطيك على الدعوة والله يعطيك اللي كتمناي
          sigpic

ياربي امين اختي الله يطول عمرك و ينولك اللي في بالك

okhti hta ana kent kanesta3mel dewa w dar liya nefs lea3rad we geltha letbib rah taetir dwa safi lmouhim kharej liya pomada semeyatha lubrix diriha we9t lejima3 ghada ten9as ljaafaf we mathassiche belalam

حتى انا راني كناخد برولفين و ديفاستون
                كاين شوية الجفاف لكن ماشي بزاف
                هو اصلا مكتوب فيه انه كيسبب جفاف المهبل
                غير ان الادوية لي كناخد دارت لي ليطاش فوجهي و كدالك شوية التقليقة
                يا ربي يجيب الشفاء العاجل للجميع
                بالنسبة ليك اختي اشنو هو المشكل لي لقات عندك الطبيبة باش عطاتك هاد الادوية حيت انا عندي تكيس المبايض
                [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

السلام عليكم شكرا البنات على المرور ديالكم
                  اختيfatimazahra80 راني كنستعمل هاديك البوماد lubrix الله يجازيك بخير
                  أختي samira casaالله يرزقك الذرية الصالحة أنا الطبيبة عطاتني هاد الأدوية كتساعد على التبويض نستعملهوم مدة شهرين و إلا محملتش مور هاد الفترة نعاود نرجع لعندها باش ندير الراديو ديال الكرون الله يفرح جميع المتأخرات بالحمل إن شاء الله
                  sigpic

يا ربي اختيهاد الادوية تكون نافعة لحالتنا
                    الله يرزق الجميع بالدرية الصالحة
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X