إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحرقة ديال المعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحرقة ديال المعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكون لي تجيها الحرقة ديال المعدة ملي تكون حاملة وشنو تدير ليها

شكرا
    sigpic

حتى أنا كتقتلني المعدة بلحريق ولكن تناكل غي خيزو

اختي كولي المسكة تتحيدها مجربها اختي فين ما تجيها الحرقة تتنضغ المسكة و تتزول الحرقة

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

الخيار خيزو و المسكة و خبيز بالتجربة اختي

الله يدير تاويل الخير
        [/CENTER]

أختي أنا الحرقة فاش كانت فيا فالحمالة عتقني معاها غي الحليب ديما فاش نخرج تلقايني هازا معايا الحليب فصاكي كنت كنلقا عليه الراحة بزاف

انا كنت كان شد خزو و نحكو ف طاسة و منين تجي الحرقة نهز غ الطاسة د خزو و هاك بلاك

nkdeb 3lik makanet kat9dili 3liha ghir dolipran dik lmkechkcha wdak sirop dyal lher9a wakha makentch kanhemlou

اختي انا محملاش و لكن راه المسكة كدير غزات البطن و من بعد الولادة إن شاء الله راه الطفل مسكين غيولي شدوا ليك وجيع و منقولش لك كيتمحنوا الأطفال اختي الحل الأفضل هو الخضر يعني الجزر، و الحليب كيدير القبط حضي منوا و كاين الفول الكارم مزيان للحرقة كتاخدي 2 حبات و ديرهم في فمك و تبقاي تمصي فيهم و بالتجريب كاتقولها ليا حماتي الله يجازيها كل خير و الله يخفف عليك اختي

hata ana 3andi mochkil dyal lhor9a o ++++kol sbah fiya ta9ya ma3a l3ilm +katchadni sakhfa maramara +ana daba f le moi 7 alah yjazikom balkhir jawboni+tahalil 3andi kamlin mazyanin

jawboni

المشاركة الأصلية بواسطة nora2091 مشاهدة المشاركة
                      hata ana 3andi mochkil dyal lhor9a o ++++kol sbah fiya ta9ya ma3a l3ilm +katchadni sakhfa maramara +ana daba f le moi 7 alah yjazikom balkhir jawboni+tahalil 3andi kamlin mazyanin

اختي انا محملاش و لكن راه المسكة كدير غزات البطن و من بعد الولادة إن شاء الله راه الطفل مسكين غيولي شدوا ليك وجيع و منقولش لك كيتمحنوا الأطفال اختي الحل الأفضل هو الخضر يعني الجزر، و الحليب كيدير القبط حضي منوا و كاين الفول الكارم مزيان للحرقة كتاخدي 2 حبات و ديرهم في فمك و تبقاي تمصي فيهم و بالتجريب كاتقولها ليا حماتي الله يجازيها كل خير و الله يخفف عليك اختي

أختي أنا كنت كنشرب الحليب بزاف بزاف و معمرو دار ليا القبط هو لي كيبرد عليا العافية ديال الحرقة أما جربت الجزر فول حمص فجل و والو لقيت راحتي فالحليب
                        الله إسهل عليك الحمل و الله إفكك على خير

اختي انا كتشدني الحرقةديال المعدة والحل اللي لقيت ليها هو سكنجبير والله العظيم كتاخدي طريف ديال سكنجبيرطري تغسليه وتقطعيه طريفات صغار وتاخدي قرعة دال الماء وترميهم فيها وتخليهم تقريبا 12 ساعةمن بعد تبقاي تشربي هاداك الماء راه كينفع حتي فالردان كينقص منوا والله العظية الى دابا انا كنكتب ليك و دايرا السكنجبير فالماء و كنشربوا وراه حتى انا حاملة بحلك اوا جربيه ودعي معاي الله افك اوحايلنا على خير حنا وجميع الاخوات الحوامل

choufi yakhti rani hta ana hamla okat9telni lhorga odaba rani l9it rahti ghir flhlib bared howa li kayhayedha liya

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

سكنجبير مفيد بزااف للمراة الحامل تيخفف القيء والغتيان .الله اكمل بالخير وفرح كل محرومة في القريب العاجل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X