إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلطة للحمل بإذن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلطة للحمل بإذن الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواتي بنت خالتي حملت بعد انتظار سنوات بفضل الله و كانت تواضب على الحبة السوداء و الحلبة و الكمون و كانت تشرب السالمية و البردقوش .
    و انا بدوري سابدأ الخلطة من تبدأ معي و نشجع بعض .
    دعيوا الله معايا الله يحقق مبتغاكم و يرزق كل واحدة منا الذرية الصالحة التي تفرح قلبها عاجلا غير آجل و لا تنساوا الدعاء و الاستغفار و الصدقة.
    و صدقوني دعوة اختك في الله عن ظهر الغيب مستجابة ان شاء الله لأن هناك ملك يقول و لك ايضا .

الله يرزقك اختي الدرية الصالحة عاجلا غير اجلا

السلام عليكم اختي اتمنى لك درية صالحة انشاء الله

اختي انا انقطعت عني الدورة مدة سنتين ونصف وعمري الان 38 سنة هل تصلح لي هده الخلطة وشكرا لك

وجزاك الله خيرا .

رسالة شكر

اختي هل تصلح هده الخلطة وانا منقطعة عني الدورة وعمرى 38سنة وجزاك الله خيرا.

المشاركة الأصلية بواسطة bichra مشاهدة المشاركة
          اختي هل تصلح هده الخلطة وانا منقطعة عني الدورة وعمرى 38سنة وجزاك الله خيرا.
          واتمنى لك درية صالحة . الدورة انقطعت مدة سنتين ونصف.

allah yssahal 3lik akhti
            http://

alah isahal 3lik akhti wisahal 3lina tahna kifach akhti had lwassfaana nchaalah bghit nhmal omazal majab llah dawazt 3and tbiba o9alt li 3andak hormon lhalib mortafa3 o3tatni dwa oyalah ghada nbdah wach akhti tslah li had lwasfa jawbini llahikatar khirak
              ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارتين

المشاركة الأصلية بواسطة جميلة طنجة مشاهدة المشاركة
                الله يرزقك اختي الدرية الصالحة عاجلا غير اجلا
                اللهم امين اختي جميلة طنجة الله يحفظك و يعطيك ما تتمنين و يرزق جميع الاخوات و يفرحهم بالدرية الصالحة.

المشاركة الأصلية بواسطة bichra مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اختي اتمنى لك درية صالحة انشاء الله

اختي انا انقطعت عني الدورة مدة سنتين ونصف وعمري الان 38 سنة هل تصلح لي هده الخلطة وشكرا لك

وجزاك الله خيرا .
                  اختي الفاضلة bichra ، في رأيي لابد من معرفة سبب انقطاع الدورة عنك و هل كانت عندك الدورة غير منتظمة من الاول ؟ لابد من زيارة طبيبة مختصة في الهرمونات باش تعطيك تحاليل ، و تعطيك الدواء أنا كانعرف واحد الطبيبة فرنسية اسمها كاريو مزيانة هي التي عرفت انني اعاني من نقص في المادة الصفراء التي تعد مهمة جدا في استمرار الحمل ، في حين ان طبيبة النساء لم تقل لي اي شيء عنه ابدا .
                  بالنسبة للسالمية مفيدة جدا لأنها تحفز التبويض هي و الحلبة ديري عليها بحث و سترين فوائدها هي اسمها باللغة العربية المريمية و بالنسبة للمردقوش هو المرددوش بالمغربية و هو كينظم الهرمونات و لكن لي عندها الضغط منخفظ متشربوش لأنه ينزل الضعظ .
                  الله يرزقك الدرية الصالحة عاجلا غير آجل و يفرحنا جميعا . و انا في الخدمة لأي استفسار .

المشاركة الأصلية بواسطة holmi l omoma مشاهدة المشاركة
                    alah isahal 3lik akhti wisahal 3lina tahna kifach akhti had lwassfaana nchaalah bghit nhmal omazal majab llah dawazt 3and tbiba o9alt li 3andak hormon lhalib mortafa3 o3tatni dwa oyalah ghada nbdah wach akhti tslah li had lwasfa jawbini llahikatar khirak
                    اختي حلم الامومة ان شاء الله تنفعك الوصفة ، جميع العناصر ما عدا السالمية تطحن و تشرب ملعقة صغيرة صباحا و ملعقة مساء و السالمية توضع ورقات منها في كأس و يضاف عليها ماء مغلي و تترك 10 دقائق و تشرب . بالنسبة لهرمون الحليب المرتفع انا سمعت ان المردقوش ممتاز ينظم الهرمونات و طريقته بحال السالمية . الله يحقق امنيتك و يرزقك شي وليد و لا بنية زوينين بحالك .

اللهم آمين اختي souadma الله يجازيك كل خير و يحقق مبتغاك .

أختي الله إرزقك الدرية الصالحة وسهل عليك أهاد النهارا لمبارك عند الله حيت اليوم الجمعة أهادي وقفة الجمعة والدعاءفي هده الساعة مستجاب
                        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة omohoda مشاهدة المشاركة
                          أختي الله إرزقك الدرية الصالحة وسهل عليك أهاد النهارا لمبارك عند الله حيت اليوم الجمعة أهادي وقفة الجمعة والدعاءفي هده الساعة مستجاب
                          اللهم آمين اختي ام هدى ، الله يفرحك كما فرحيتيني بدعوتك في هذا اليوم المبارك و يخلي ليك هدى و يجعلها اسم على مسمى من حفظة القرآن و درية صالحة بارة بك و بأبيها.

المشاركة الأصلية بواسطة omohoda مشاهدة المشاركة
                            اللهم آمين اختي ام هدى ، الله يفرحك كما فرحتيني بدعوتك لي في هذا اليوم المبارك ، الله يخلي ليك هدى و يجعلها مهدية ، حافظة للقرآن و بارة بك و بأبيها اللهم آمين.

chokran 3la had elwassfa lah ye reza9 kol wahda mena dourya ya rabi amine

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X