إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت مصحة ولادة مزيانة وطبيبة مزيانة بكازا باقي على ولادتي كم يوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت مصحة ولادة مزيانة وطبيبة مزيانة بكازا باقي على ولادتي كم يوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالبنات اناباقي على ولادتي 20 يوم وكنت متبعه عند طبيبة عامةودابة بغيت نولد فشي مصحه مزيانة وطبيبة تكون مزيانة ورعاية كاملة انا من كازا عافاكم للي عندها تجربة بشي مصحه اوعند شي طبيبة تقول لية الله يجزاكم خير
    ألبنات للتواصل طلبو ايمايلي من قسم طلب الايمايلات ونفس لايمايل لاول ضيفوني بيه بلفيسبوك مرسي

ختي كاينة مصحة سارة في الحي الحسني الله يفكك على خيير
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

السلام ختي مصحة ليرميطاج زوينة كتولد فيها بروفيسور زينون و بروفيسور بيسبيس لكي الاختيار

حبيبة ممكن نعرف تكالليف الولدة في مصحة لارميطاج؟
        ألبنات للتواصل طلبو ايمايلي من قسم طلب الايمايلات ونفس لايمايل لاول ضيفوني بيه بلفيسبوك مرسي

كاينة مصحة الزهور رائعة جدا موريزكو
          sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

الله يعطيك وقفة سهلة اختي وصورة مكمولة انا دخلت غير ندعي معاك مهنقدرش نفيدك حيت انا من طنجة

مصحة دار السلام المقابلة من دااااااك الشي الله يفكك على خير
              اللهم بارك لي في بناتي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم, اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,

Clinique dar assalam fih dotora nadia amazyan

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كاينة مصحة cnss* الضمان الاجتماعي ف الانارة مزيانة ف الولادة مكيزربوش علا الفتيح كلنيكات لخرين باغين غير مليون ديال فتيح سيري تقلبي و جربي وشوفي و ستاخري الله
                  sigpic

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

{إن مرت الايام ولم تروني فهذة مشاركاتي فتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء }**فادعولي**

ولدة فيcnss الا انارة النضافة و العناية شوية ولكن الاطباء اكفاء

عليك بالدكتورة مارينا راها كتواد مزيان وكتخيط من داك الشي والله بحالى باقة معمرك ما ولدتي
                      ولدات عندها اختي هادي شي شهرين كتشكرها بزاف الى كان شي سؤال انا معاك
                      وانا كن كنت غنولد فالمغرب مانولدش عند شي طبيبة من غيرها والله
                      حيت شفت الفرق بين الولادة ديالي الاولة عند واحد الطبيبة الله ياخد فيها الحق وبين
                      الولادة ديال اختي الفرق كبير بزاف.
                      والله يفكك على خير

kina a khti dar alwilada f sidi momen massaha mezyana katwled 3andhom khti lah y3amerha dar

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                        X