مساعدة منكن يامجربا ت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة منكن يامجربا ت

السلام عليكن اخواتي=== ارجو ان تقبلوني عضوة جديدة معكن=== ارجوكم اريد افاده من اخواتي لي فايت ليهم مجربين او عندهم فكرة على الموضوع فلا تبخلو علي بارائكم === هل ممكن للمراة التي انجبت مرتين بعملية قيصرية ان تنجب مرة ثالثة بالعمليه خصوصا اني سمعت ان العملية ممكن ان نلد بها مرتين فقط اما المرة الثالثة ممكن ان تكون فيها اضرار على صحة الام=== فهل هدا صحيح لي فايت ليها ولدات 3مرات بالعملية وصحتها على احسن مايرام تفيدنا بتجربتها وجزاها الله كل خير===ارجو ان تكون الردود كثيره

السلام عليكم اختي الله افكك على خير انا اختي ولدات 2 وزات بنية وصحتها مزيانة مفيها حتى خطورة غير الله افكك على خير

الله يفكك على خييييييييييييير
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

الله يفك وحايلك على خير انا كانعرف واحد السيدة ولدات اربع مرات بالولادة القيصرية واخا كانوا الاطباء تايقولو ليها براكة ولكن الحمد لله راه عندها جوج بنيات وجوج وليدات الله يخليهم ليها هدا من لطف الله ولكن الواحد بلا مايبفا يغامر حسن فالانسان كايجتالف من واحد لواحد ماشي كلشي بحال بحال

شكراا بزاف اخواتي على اهتمامكم وردودكم لهلا يخطيكم==== اخواتي انا لست حاملا عاد كنفكر نولد ان شاء الله وهدا علاش بغيت نسولكم ومستافد من تجاربكم=== نتمنى من باقي الاخوات يزيدو يفيدوني لي والدين ثلات مرات بالعملية وداز كلشي على مايرام وياريت تفيدوني شحال من عام درتو بين ولادة واخرى

الله يفكك على خير و كلشي بيد الله اختي و نتمنى يدخلو الاخوات يفيدوك
            http://

شكراا لك اختي على اهتمامك === انا لست حاملا لكن افكر في الحمل انشاء الله ولهدا احتاج لافادتي بتجاربكن لكل من مرت بنفس التجربة وشكرااياغاليات

يكون خير سحابلنا راكي حاملة الله يعطيك اللي فيها الخير
                http://

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت نساعد ولكن ختكم مازال مجربات ولكن ماما ولداتنا حنا 3 طبيعي فدار و خويا الكبير هو الوحيد اللي فصبيطار غدا نسول ماما الا كانت تتعرف شحاجة غنكولها ليك ان شاء الله و الله يسر ليك لامور و دعيو معايا بالذرية الصالحة تقبلي مروري اختي

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما
                  ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اختي انا ولدت اول ولادة بالعملية والثانية والثالثة طبيعية ولكن انصحك مادمت لست حاملا او حتى لو كنت حملا لا تفكري بطريقة سيئة الكل بيد الله سبحانه
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X