بسلامة عليكم ههههه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسلامة عليكم ههههه

خواتتي غنكلكم باي في منتدى الحمل عيت منجرب فواصفات ماخليت حثى عشبة أماجاب الله نمشي نتكمش أندها فراسي غتلقوني فمنتدى الطبخ الجمال أما الحمل غنساه بمرة نخليهاعلى الله أصفي نتمنى جميع المحرومات بحالي الدرية الصالحة في اقريب العاجل .علمان أني مامشيت عند الطبيب ولكن صافي نمشي نتكمش الله إعونكم.

لا أختي ما تڭوليش هاكداك غير صبري و ما تيئسيش من رحمة الله راه كلشي عندو قريب دابا ربي يرزقك إنشاء الله, شحال هادي باش كتنتظري الحمل؟
    [

متقنطيش الزوينة دبا تحملي غير ديري ايمانك بالله ميكون غير الخير الله هو الشافي العشوب اولا دوا غير سبب علاش ممشتيش عند الطبيبة ربما انفعك دواء بادن الله اوا بقاي معانا تانفرحو بخبر الحمل ديالك الحبيبة الله يفرحنا فالقريب العاجل انا وياك وكل الاخوات المتاخرات فالانجاب
      ربي لاتذرني فرداوانت خير والوراثين
      ربي هب لى من لدنك ذريه طيبة انك سميع الدعاء
      ربناهب لنامن ازوجناوذريتناقرة اعين واجعلنا اللمتقين اماما
      اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه
      وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
      اللهم لامانع لمااعطيت ولامعطي لمامنعت
      اللهــــــم امــــين

Merci akhawat ana rah ma9nt mn rahmat lah ghir bghit nsa chwya hit sd3t rasi .ana 9 chor daba bach mzwoja

صافي يا اختي قطعت الامل و الله سبحانه و تعالى كيقول انا عند حسن ظن عبدي بي الله يهديك رجعي راحنا ماسخيناش بيك اولا و تانيا خلينا كنشجع بعضنا في هاد المنتدى و نشارك في باقي المنتديات
          http://

اختي ندى سوس
            نتي مزوجة غير 9 اشهر وطلع ليك الدم
            لا يالحبيبة ربي كبيييييير وقادر على كل شي
            نتي مزال ممشيتي عند الطبيب باش يقول ليك اش عندك علاش لي متزوريهش هاد الايام باش يعطيك ادوية لي تساعدك
            اختي انا راه استفدت بزاف بزاف بزاف من هاد القسم لاني كنت باغا نحمل ومعارفاش كيفاش ودائما كندخل لمواضيع الاخوات ونقرى ونستافد من تجاريبهم لي عاوناتني مزيان باش نفهم مجموعة من الاشياء
            نصيحتي ليك خليك دائما كتدخلي لهاد القسم راك غتحتاجيه غتحتاجيه
            بصح متعمريش راسك بزاف بهاد الموضوع ديال الحمل لكن فقط بغيتك تعرفي ان كلشي في الدنيا بادن الله تعالى هو لي عالم امتى يرزق عبادو
            انا واحد الحاجة وصلت ليها ان كلشي بالنوبة ايييييييييه النوبة يعني العام لي فات كانت نوبة شي اخوات ربي رزقهم الدرية الصالحة
            وهاد العام كانت نوبة اخوات اخرين شحال و هما كيتسناو عاد حن عليهم الله
            وهاد الشهر كانت نوبتي انا و بزاف الاخوات
            متعرفي الشهر الجاي او العام جاي نوبة شكون يكمن تكوني نتي
            سمحي لي طولت عليك الحبيبة لكن راكي اخت غالية علينا وتكلمت معاك بحال اختك لي كتعزك واخا عمرها شافتك
            منساش دعواتك لي ملي كنت كنتسنى ندير التحليلة باش نعرف راسي حاملة عقلتي على انا هي سميرة كازا لي كنت حاطة موضوعي هادي شي 15 يوم
            الله يسهل عليك وعلى جميع الاخوات
            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

chokran akhawat olah ikml lik bekhir om yahya .merci bzf 3la rododkom rah hta ana maskhit bikom ghir glt nlhi rasi bmontadayat khrin wnsa haml osda3 dyale hit ghir ghankhrj fras chi a3sab ola chihaja lah irz9lina derya salih khlinaha 3la lah osafi .

1. حشومة اختي تقولي هاد الهدرة راه ربي كبير وعندو من كل خير ان شاء الله غدي يرزقك الله الدرية الصالحة غير ادعي نالله وتيقني من الاجابة. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب العالمين وارزق كل من سالتك يارب يا من تجيب المضطر ادا داعاك
                sigpic

يصوب الله ليك و لينا كاملين انشاء الله ها الشهر يكون الخير لبزاف ديال الاخوات و كما قالت الاخت راه فعلا كانستافده من تجارب بعضنا
                  http://

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب العالمين وارزق كل من سالتك يارب يا من تجيب المضطر ادا داعاك

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X