راني خايفة نتصدم !

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راني خايفة نتصدم !

السلام عليكم،
    آخر مرة جاتني الدورة كانت 01 ابريل، شربت ديفاستون و من بعد كلوميد، انا دابا كانتسنا نشوف واش تجي هاد الشهر ولا لا، بغيت غي نسولكوم اخواتاتي، انا دابا مافييا لاوجع لاوالو، غي كايهبط مني واحد السائل ابيض، واش يمكن يكون علامة على الحمل، و نزيدكم انا ديما الدورة كاتجيني على 21 يوم، و هادا شهر الاول اللي خديت فيه الدوا، كولو لي عافاكم ايمتى نقدر ندير اختبار الحمل؟

الله يكمل امنيتك بالخير معندي ختى افادة على هد الدواء يكون خير
    http://

المشاركة الأصلية بواسطة souadma مشاهدة المشاركة
      الله يكمل امنيتك بالخير معندي ختى افادة على هد الدواء يكون خير
      شكرا اختي souadmaعلى الجواب ديالك، راني ڭالسة سهرانة حتى لدابا كانتسنا اللي تجاوبني

اولا الله يسمعك اخبار الخير اختي وتفرحي وتجي تفرحينا معاك
        تانيا اختي هاد الدواء لي خديتيه راه منشط للمبايض يعني كيساعدك على الحمل ملي تعطلات عليك يقدر يكون خير
        حتى الافرازات البيضاء ارها من علاماتالحمل ان شاء الله
        غير انا بغيت نسولك كيفاش خديتي الدواء حيت شفتك خديتي ديفاستون هو الاول عاد الكلوميد
        انا الشهر لي فات حملت بيهم الحمد لله
        يا ربي يرزق جميع الاخوات الدرية الصالحة
        يكون خير اختي
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

السلام البنات لبارح بديت clomid اكتب ليا طبيب جوج في نهار حيت جاتني لحيض والبارح البارح شربت جوج في خطرا انصحتني الاختاانيقة معانا اني نشرب واحد في صباح واحد في ليل اواحد دوا خر سميتو spéciafoldine نشربو مدة شهر هادا شربتو غيرددابا مع الغدا واش اخواتاتي هكا نشرب دوا عافكم للما نصحوني

kifach chrabti dwa lah ijazik bikhir: -ام-محمد-يحيى

المشاركة الأصلية بواسطة meriem haidar مشاهدة المشاركة
              kifach chrabti dwa lah ijazik bikhir: -ام-محمد-يحيى
              اختي انا كانت خرجات لي الطبيبة prolifenحتى هو نوع من الكلوميد كنت كنشربو نهار تاني يوم من الدورة الى اليوم السادس منها حبة في الصباح وحبة في العشية بعد الاكل
              وديفاستون يوم 16 من الدورة الى يوم 25 منها
              الحمد لله ربي جاب التسير من بعد شهرين من الاستعمال
              الى بغيتي تحملي وكل شي بادن الله طبعا بعدي عن غسل المنطقة الحساسة بالصابون كيفما كان نوعو وخا حتى هداك لي كيتباع في الصيدليات لان كيقتل البكتيريات لي كتساعد على الحمل
              وكدالك من بعد الغسل من الدورة داومي على الجماع مع زوجك نهار ايه ونهار لا لانك كتاخدي منشطات المبيض لي لكتسهل وتنشط الاباضة من بعد اسبوع من اخد اخر حبة الكلوميد
              الله يسهل عليك وتفرحي عن قريب اختي
              انا عطيتك الطريقة لي تبعت باش حملت
              وطبعا متنسايش تدعي الله سبحانه في لي وقت راه ربيييي كبييييييييييير قادر على كل شي
              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد يحيى مشاهدة المشاركة
                اختي انا كانت خرجات لي الطبيبة prolifenحتى هو نوع من الكلوميد كنت كنشربو نهار تاني يوم من الدورة الى اليوم السادس منها حبة في الصباح وحبة في العشية بعد الاكل
                وديفاستون يوم 16 من الدورة الى يوم 25 منها
                الحمد لله ربي جاب التسير من بعد شهرين من الاستعمال
                الى بغيتي تحملي وكل شي بادن الله طبعا بعدي عن غسل المنطقة الحساسة بالصابون كيفما كان نوعو وخا حتى هداك لي كيتباع في الصيدليات لان كيقتل البكتيريات لي كتساعد على الحمل
                وكدالك من بعد الغسل من الدورة داومي على الجماع مع زوجك نهار ايه ونهار لا لانك كتاخدي منشطات المبيض لي لكتسهل وتنشط الاباضة من بعد اسبوع من اخد اخر حبة الكلوميد
                الله يسهل عليك وتفرحي عن قريب اختي
                انا عطيتك الطريقة لي تبعت باش حملت
                وطبعا متنسايش تدعي الله سبحانه في لي وقت راه ربيييي كبييييييييييير قادر على كل شي
                شكرا اختي ام يحيى، انا خديت الدوا بنفس الطريقة اللي قلتي، ؛ ومزال الإفرازات البيضاء كاينزلوا دعيوا معايا اخواتاتي الله يسهل علينا كاملين

الله يسهل عليك اختي و ينولك لفخاطرك
                  http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

عافاكم اللي عارفة هاد الاعراض تجاوبني الله يعطيها ماتمنات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X