إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا من تأخر حملها...وفرجت كربتها بحمل طفلها بين يديها..ننتظرقصتك...

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا من تأخر حملها...وفرجت كربتها بحمل طفلها بين يديها..ننتظرقصتك...

بسم الله الرحمن الرحيم..

أولا أريد شكر مشرفات أناقة مغربيات وجميع العضوات على سؤالكم عني

السلام عليكن أخواتي ورحمة الله تعالى وبركاته...

الحمدلله حمدا كثيرا على نعمه الكثيرة التي لاتعد ولاتحصى.....

الحمد لله الذي وهبنا الصبر على الابتلاء....والايمان بقضاء الله وقدره...

الحمدلله تعالى الذي فرج كربة كل من تقبل الابتلاء....

وأدخل السعادة في كل قلب....صبر...وشكر...

الحمدلله رب السموات السبع ورب العرش العظيم...

ماشاء الله
    ولا حول و
    لاقوة الا بالله.....قرأت خلال الفترة الماضية أخبارا سارة بولادة وحمل أخوات غاليات بالمنتدى.....كن غالبيتهن.....من المتاخرات بالحمل في السنوات الماضية....أو ممن تعثر طريق حملها بالاجهاض مرات كثيرة.....

ولكنهن الآن....أتين لنا بالبشرى .....باكتمال فرحة قلوبهن.....بأحلى ذرية صالحة معافاة بحمدالله تعالى وفضله....

فأدعوكن أخواتي الغاليات.....

يا من حرمت من الأمومة لأكثر من
    سنة
    سنتان.....

ثم تمتعت بحلاوتها.....بعد رحلة عضال....

أدعوك أختي أن تتشجعي وتجمعي لنا ما يوجد من ذكريات مريرة قبل الجميلة بعقلك الباطن.....وتنقلينا مع لحظات قصتك بالتفصيل....

فقد تكون في قصتك العبرة لمن اعتبر....والعظة لمن غفل.....

قد تكون مصباحا ينير درب من أظلم بها الطريق....

أو مفتاحا لشباك الأمل والتفاؤل....لمن اختنقت بدخان اليأس والإحباط.....

وليتني كنت أما.....

لكنت بدأت بقصتي.....

ولكني مازلت من المنتظرات......لقصصكن....

المؤمنات بمشيئة الله تعالى وقدرته....

الواثقات بأن المؤمن الصبور....الحامد الشكور على الابتلاء....سيؤتى سؤله....وتستجاب دعوته....

بقدر ما أحب الله.....وأحب الخير لعباد الله....

وكل من تكتب قصتها....لها الدعوة منا لله سبحانه....أن يحفظ لها وليدها
    وحملها
    ....ويقر عينيها به دائما....ويرزقها أخوة له....يكونوا جميعا من الصالحين المعافين البارين بأمهات طيبات مثلكن..محبات لتقديم كل مايحبه الله تعالى ويرضاه...
    آمين يارب العالمين.....

اتمنى اهتمامكم بنا ومن كل واحدة تدخل ألا تبخل علينا ولو ب-5 دقا تحكي لنا فيه قصتها

أترككن الآن في أمان الله وحفظه....
    [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

chokran okhti barka laho fiki ana ba9i majabch lah bagha nchba3 on9na3 mn lidazo jarbo had chi limjarbah bach izid sabri bach rabiu soubhanaho wata3la irzo9ni bidoriya sali7a

اختي السلام عليكم
      شحال قلبت عليك هاد الايام غبرتي فيها كندخل غير نسول فيك كيف عاملة ياك لاباس الحمد لله
      انا قصتي راكي عارفاها لكن مافيها باس نتشاركها معاكم
      انا تزوجت في 2006 يعني داخلة في 4 سنين ديال الزواج وعاد حن علي الله تعالى ليه الحمد والشكر كتيرا
      طول هاد المدة بلا حمل عشت مواقف ربي وحد لي عالم بيها
      لكن حاجة لي تعلمتها هي ان الابتلاء من عند الله هو لي عارف علاش وكيحن عليك من بعد بعدما كيختابر صبرك وايمانك

الحمد لله
      لكن المشكل الكبييييييييييييير لي كاين في الناس ايييييييييييه الناس
      انا كرهت المناسبات العائلية او تجمعات الصديقات او هاد سبوع نمشي نبارك
      او عزاء او اي حاجة
      كاين واحد النوع ديال البشر اول مكيشوفك كينزل عليك بالسؤال الصاعقة .......... ويلي نتي مزال مبغيتي تولي.........ويلي طولتي............ويلي الناس جاو غير من موراك وراهم ولدو 2
      لي ولد الله يسهل عليه و لي حملات الله يكمل عليها
      لكن انا مالي................. علاش هاد السؤال المحرج
      ماشي كل مرة فينما تشوفوني تندموني على الساعة لي تلاقيتكم فيها..........هاد شي لي كنت كنقول مع راسي و قلبي كيتقطع
      و كاين واحد النوع ديال الناس اول مكتشوفني كتمشي لي ديريكت لكرشي كتلمسها واش حاملة ..........يا عباد الله انا كن كنت حاملة كون قلتها بلا متبقاو تحرجو في الواحد را ربي وحدو لي عالم ومطالع
      لدرجة انني وراجلي ولينا كنتخاصمو على ود البشر
      هو مسكيييييييين مبقاش قادر يستحمل شي حد يسولو على الاولاد وكيجي للدار مريييض ومعصب
      اما انا كنشدها في قلبي وعمري مقلت ليع اش قالو لي الناس او العائلة او الاصدقاء
      حيت انا لي كيقول لي شي كلمة كنقول بلي انا حرة مزال مبغيت نولد وكناخد الكينة باش منحملش وانا طبعا غير كنكدب
      حاجة وحدة لي منساهاش هي عدوزتي مسكينة بالرغم من انها خطيييييييييييييرة لكن عمرها مسالاتني علاش محملتش او اشنو معطلني
      عمرها محساتني بلي انا ..................
      دايما كتقول لي الى جات الهضرة فهاد الموضوع
      مزال عليكم الحال
      عيشو حياتكم وسافرو مدريش بحال غرقت ولاد من الدقة الاولى ودايما كتحسسني ان سياستس في تاجييييييل موضوع الاولاد كتعجبها
      ايوا طولت عليكم لكنكم سولتوني في لي كان قاهرني وربي سبحانه عوضني خيييييييير وحن علي
      قبل شهرين جات عندي ماما وقالت لي نمشيو عند واح الطبيبة مزيانة ومشهورة حيت ماما مسكينة قهروها الجيران كل مرة ا عباد الله كيسولوها علي حتى مرضوها
      مشيت عند الطبيبة لي اسمها رشيدة المنصوري كايينة حدا الكلينيك ديال العمالة سيدي عتمان ملاصقة معاه وقالت لي بلي عندي تكيس المبايض ووراتني مجموعة ديال البويضات صغار في المبيض كمينضجوش باش يتلقحو يعني صغار
      قالت لي الى بقيتي هاكا راكي متحمليش حتى تعالجي
      عطاتني برولفين و ديفاستون واكدات لي على اني لازم نتبع التعليمات لي غتقول ليا كلها باش ربي يسهل علي
      وفعلا ملى بغيت نخلرج من عندها وصلاتني للباب وقالت لي شوفي الدواء غير سبب ربي لي كيرزق صلي وادعي الله يكمل عليك و قالت لي منشوفك على 3 اشهر
      الشهر الاول غشيت في التعليمات كنت كندير غي لبغيت
      ملي جاتني الدورة وانا نقول مع راسي الشهر الجاي بادن الله نتبع التعليمات كلها ونشوف اش غادي يطرا
      لي طرا ان الدورة لحد الان مشفتهاش يعني بفضل الله حملت الشهر التاني
      ربي كبييييييييييييييير وقادر على كل شي
      كل وحدة فينا ونوبتها لي مكتبها ليها الله
      شوفي ايمتا توصلك النوبة
      لكن كوني اكيييييييييييدة ان ربي كبيييييييييييييير يحن يحن
      ايوا هادي هي قصتي
      كلها
      نتمنى تكون عبرة ليكم بلي ربي قادر يرزقكم فاي وقت غير خدو بالاسباب
      ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارتيييييييييين
      ادعيو معايا ربي يكمل علي ويتبت لي في كرشي
      [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
      اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اولا مبرك الحمل ويارب يكمل عليك بالخير وتحمل ابنك في حضنك.
        اختي ام يحيى قريت قصتك بكل جوارح وحسيت شحال كتعدبي بكلام الناس الله يهديهم.
        أنا يلاه دوزت 9 اشهر في الزواج وتنسمع بحال الكلام الي كتسمعي . الواحد ماخصوش يديها في كلام الناس لبغا الله هو الي غادي يكون.

يا رب فرج كرب كل محرومة من الذرية الصالحة.

عندك الحق اختي ام محمد يحيى انا قهروني الناس بكترت الاسئلة مبقيتش مزال بغيت نسمع شي وحدة تجبد ليا هد الاسئلة واش محملتي خصكي تحملي راه فلانة حاملة فشهردعرسها الا مشيت لشي مناسبة كيتبعوني بالعين واش كنتوحم . صحبات عدوزتي كل نهار كيطلعوليا فراس كل واش محاملاش كنقوليهم راه ربي لكيعطيهم ماشي الواحد لكيعطي لراسو الاتزوجت وحدة اوحملات ربي لكتب ليها الحمل مشي هي ولكن شكون لغيفهم. ماما مسكينة كل شهر كتسنى نفرحها لكن الله يفعل مايريد .حيت ختي مسكينة تاهي باقي مكتبش ليها الله الحمل هدي 7سنين ديال الزواج حنا عيجوج بنات عند ماما ديما كتسنى امتى غتسمع كلمة جدة باقي مكتبش الله اوا دعيو معانا انا اوختي الله ارزقنا الدرية الصالحة وكل المحرومة
          ربي لاتذرني فرداوانت خير والوراثين
          ربي هب لى من لدنك ذريه طيبة انك سميع الدعاء
          ربناهب لنامن ازوجناوذريتناقرة اعين واجعلنا اللمتقين اماما
          اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه
          وانا كان قريبا فيسره وان كان يسيرافكثره وان كان كثيرا فبارك لنافيه برحمتك ياراحم الرحمين
          اللهم لامانع لمااعطيت ولامعطي لمامنعت
          اللهــــــم امــــين

موضوع جميل
            الله يكمل عليكم بالخير اخواتي الحوامل والحمد لله مؤخرا بدينا تنسمعو اخبار تتفرح على الاخوات المتاخرات فالحمل واخرهن صفاهي اللي من عليها الله بالحمل والاخت المحسنة والاخت ام محمد يحيى سميرة كازا سابقا
            العقبة لكل الاخوات الباقيات وان شاء الله يدخلو يفرحونا وعلى راسهن صاحبة الموضوع وحتى انت اختي راجية الله ديرو رجاكم فالله هو وحده اللي تيعطي
            بالنسبة للناس راه كيف مادرتي تيهضرو ماحملتيش يهضرومن عليك الله بالدرية وعطاك البنيتات يهضرو والعكس عطاك ربي غير الوليدات يهضرو عطاهم لك بجوج يهضرو ههههههههه هدا هو حال الدنيا بنادم ديما واكلو فمو وتيبغي غير فاش يهضر الله ينجينا وينجي المسلمين من فتنة اللسان يارب ...
            دعواتي معكن اخواتي الفاضلات ويعلم الله شحال تنفربح منين تنتبع قصة شي اخت حتى تتبشرنا بحملها ..

عافك اختي محبة رسول الله الى ما تسناي حتا نتاكد بتحليل دم راه مقديت على الصدمة والى تاكدت كنواعد الاخوات نحكي لهم قصتي بتفاصل

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

سري اختي محبة رسول الله الله يهدلك بنياتك وجعلهم من صالحات راك عزيزة والله عالم

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة meriem haidar مشاهدة المشاركة
                  chokran okhti barka laho fiki ana ba9i majabch lah bagha nchba3 on9na3 mn lidazo jarbo had chi limjarbah bach izid sabri bach rabiu soubhanaho wata3la irzo9ni bidoriya sali7a
                  شكراً أختي على المرور ديالك ونتمنى يدخلو ،الأخوات يفيدنا بتجاربهم يارب ونستفدو كاملين الله يرزقك ويرزقني الدرية الصالحة يارب العالمين يارب دعي الله أختي وستغفريه ربي كبير وقاد يحن علينا يارب يارب يارب يارب يارب

[sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

نايدة كيف دايرة اختي
                    توحشتك فين غبورك
                    العقبال ليك انت و صوفيا وفلة تفرحو عن قريب
                    فرحت بزاف بخبر حمل غزالة حميد الله يكمل عليها
                    والله الى كندعي معاكم كلكم تفرحو عن قريب
                    [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                    اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X