مساعدة الله يجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله يجازيكم بخير

بسم الله الرحمان الرحيم
    الصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين
    عفاكم الانيقات محتاجة لنصائحكم واراءكم ومساعدتكم الله يجازيكم بخير متبخلوش عليا بالردود
    انا امرأة متزوجة عندي بنت عندها 6سنين وكنعاني من مرض مزمن مند الولادة مرض القلب متبعتش مع الطبيب من الصغر ديالي انما بديت المتابعة حتى كان عمر بنتي 7 اشهر بغيت نحمل مرة اخرى لكن الطبيب منعني وقاليا عندك خطورة قتليه انني عندي بنت قاليا هادي معجزة انك اسستطعتي تولدي رغم المرض مع العلم االحمل والولادة كانو مزيانين ماعدا بعض العياء الخفيف فالحمل والولادة كانت سهلة جدا بدلت الطبيب بطبيبة اخرى قالتليا انه يمكن نحمل الحالة ديالي حسن من اشخاص اخرين كيعانيو من هاد المرض خص بعض العناية وصافي وانا فهاد الاختلاف وليت محتارة بين الامرين ودبا بغيت ارائكم الله يجازيكم بخير واللي عندها شي معلومة تفيدني الحالة الصحية ديالي كنحس بيها عادية ماعدا بعض العياء فالدروج والشقاء الكتير والمشي فالعقبة والحمد الله حالتي حسن من بزاف دالناس الله يشافيني ويشفي اخواننا المسلمين
    الاخوات دعيو ليا بالشفاء العاجل والدرية الصالحة

انا اختي كنصحك توجهي لله و تصلي صلاة الاستخارة واش تحملي او لا لا لان الله سبحانه و تعالى ادرى بصحتك
    او كنتمناو ليك الصحة و الشفاء العاجل .

في رايي اختي شوفي عدة اطباء حتى تشوفيهم اتفقوا على كلمة واحدة و عملي بها و الله يعطيك لي فيه الخير

و حتى أنا مع الأخت السابقة استخيري و مايكون غير الخير انشاء الله
        http://

انا كنسمع بان الي مراض بالقلب او بالضغط الدم ما يمكنلوس يحمل لان كتكون خطورة عليه
          ولاكن انا بنفسي طبيب كيقلي قلبك ضعيف وفالولادة كنحس بيه غدي يوقف والحمد لله اللي مكتاب مكتاب ما تخافي من والوا وطبيب اللي قاليك ولدت بنتك بمعجزةغيلر كلام وصاف ربي اللي كيعلم راه الموت وحدة حتى واحد ماكيفوت على ساعتو

كنتمنى ليك الشفاء أختي من جيهتي صلي صلات ستخارة والله يسر ليك فلي فيها الخير كلشي فيد الله توكلي عليه مغديش يخيبك ومتحاوليش تهوري و تحملي بلا متشوفي طبيب و زوج و تلاتة رعندك بنية و زوج محتاجينك وخا رالاعمار بيد الله انا اختي معندي باش نعاونك من غير الدعاء.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X