إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي قريبة تولد أو لي ولدات تدخل تفيدنا و نفيدوها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي قريبة تولد أو لي ولدات تدخل تفيدنا و نفيدوها

لي ولدات علا سلامتها و لي باقا الله يفكنا كولنا علا خير و بخير
    المهم لي قريبا تولد و كتوجد فساكها و ساك لبيبي ديالها باش تديه معاها لكلينيك أو طبيب ممكن تصورهم لينا و تحطهم أو غير تكتب لينا
    و لي ولدات وتفكات علا خير تقولينا اشنو دات معاها لطبيب وشنوهما لحوايج و لكريمات لي حتاجت و لي ستمعلات ليها ولبيبي ديالها وشحال من لبسة لبساتها لبيبي فاش كانت ناعسا فلكلينيك أو طبيب
    مع إضافة لمدينا لي كل وحدة ساكنا فيها
    و فيدونا و نفيدوكم إنشأ الله

iwa finkom ya lhamlat w ya nafsat

المشاركة الأصلية بواسطة dandy1985 مشاهدة المشاركة
      لي ولدات علا سلامتها و لي باقا الله يفكنا كولنا علا خير و بخير
      المهم لي قريبا تولد و كتوجد فساكها و ساك لبيبي ديالها باش تديه معاها لكلينيك أو طبيب ممكن تصورهم لينا و تحطهم أو غير تكتب لينا
      و لي ولدات وتفكات علا خير تقولينا اشنو دات معاها لطبيب وشنوهما لحوايج و لكريمات لي حتاجت و لي ستمعلات ليها ولبيبي ديالها وشحال من لبسة لبساتها لبيبي فاش كانت ناعسا فلكلينيك أو طبيب
      مع إضافة لمدينا لي كل وحدة ساكنا فيها
      و فيدونا و نفيدوكم إنشأ الله
      الله يسلمك الحبيبة
      ايوا مبروك عليكم الحمل و الله يتبتو ليكم
      انا ولدت غ عند الصاج فام اي دار التوليد كلست 24 ساعة صافي
      ديت صاك واحد فيه جوج تبديلات لبيبي بالحاويج الدخلانين حيت انا ولدت فشتا ديت 2طاقيات 2بودي كمام و 2بلاكمام 2بوربوطوزات موبرا مانطا بينوار فوطة صغيرة كوش رضاعة سكاتة
      ليا انا ديت جوج لبسات غ لا قدر الله عمرو ليه الحوايج بينوار تقاشر سليب لتحت و بودي صديفات هادشي كامل خاص الكول يكون واسع على قيبال الرضاعة زيف حاياتي شال سخون كوش النفيسات
      بيرميدات كيلوطات ديت بزاف خفت نوسخهم بانطوفة فوطة ليا
      ديت حتى مكياج و مرتايا ساعة مدرت والو ههه واتاني غ مكياج ههههه
      و ديت تمر باش تحنك بنتي و هدا فكرانتا فيه محبة رسول الله يخلي ليها وليداتها
      و الا تفكرت شي حاجة نرجع نكتبها

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

الله يكمل حملك على خير و ماتديش حوايج بيبي بزاف حيت ماكايلبسوهش داكشي كامل
        http://

علا سلامتك ام سليمان شكرا بزاف علا هتيمامك لموضوعنا لي كايهم اي حاملة فينا
          بغيت نسولك علاش ديتي معاك تمر واش ليك ولا لبيبي؟؟؟'

سلام عليكم لله يفكك على خير أنا ساكنة ب فرنسا حتى أنا وجدت نفس لهوايج لي ذاتهم أم سليمان أ متنسيش سوسشوار ديال شعر باش تنشف به جرح سواء ولدتي نورمال ولا ب لعملية من بعض ماتغسلي مزيان ب لما أ شي مطهر

[[url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url

لا التمر كيتحنك بيه البيبي سولي عليه راجلك
              حينتاش هو لي غيقوم بتحنيك

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

و انت ديري عقدة ديال اللوز و حلطيها بعسل حرة و منين تولدي انشاء الله اول حاجة ديري في فمك شوية بليه بريقك و امسحي وجهك الى كان عندك كلف عاد كولي شوية منه انا درته و الحمد لله مابقاش لكلف في مرة

iwa finkom ya nafsat makayan hata chi jadid

غارقين مع اطفالهم الله يكمل عليك بالخير ادعي معايا

إوا فينكوم الحاملات ها انا الاولى انطوع و نحط ليكم واحد صورا
                      ديال سليبات جوتابل بحال شبكة مختصين غير لنافسات فاش كيكونو فلكلينيك و لي بغات تبقا حتا مين بعد تستعملهم ممكن
                      كتلبسي واحد فنهار ومنين كتبدلي أولويز كتبدليه حتا هوا و كتلوحيه راكم عافرني مع لولادا كتكون لوحدا مينا مريضة و فعاوض تبقا تصبن سليبات تستعمل هادو راهم موجودين في اي سوبر مارشي مع لوازم الأطفال و ماشي غالين
                      أنا شريتهم مين أوشن (إيطاليا ) ب 1 أورو ف صولد

انا بغيت ندكر الاخوات مننين يولدو مينساوش يادنوا لوليداتهم فودنيهم.او الصاك انا ديت معايا 2 لبسات ليا او 2 لولدي او لحوايج د لداخل ديت لينا بزاف حيت بتنا فالمصحة الليلة اللي ولدت فيها اولي من مورها.اه متنساوش تديو باش تغطيو وليداتكم او لبسو مزيان راه باقي لبرد وخا دخل ماي متيقوش راه لبرد صعيب على النفيسة

sigpic

السلام عليكم

موضوع جميل اختي شكرا لك
                          اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

merci

iwa makayan hata chi jadid?????

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X