إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من فضلكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من فضلكن

السلام عليكن اخواتي
    بغيت نسولكم عافاكم على الكلف اللي كينوض في حلمة الثدي انا عارفة بلي كيبدا يزول مباشرة بعد الولادة ولكن مني كيرضع البيبي يقدر يسرط داك الوسخ اللي كيتحتت من الحلمة واخى نظفوها قبل الرضاعة واش عندكم شي نصيحة الله يجازيكم
    وكدلك اللي عندها شي طريقة نقوموا بها قبل الولادة باش الراس دالبزولة يظهر باش يلقى البيبي كيف يرضع نتمنى من اللي عندهم خبرة في هاد الشي يفيدونا والله لا يضيع اجر من احسن عملا

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

السلام
    اختي داكشي الله لي قادر بيه وماكيضر البيبي ف حتا حاجة

المهم هو تنضفي الثدي والماء يكفي لان الصابون يجفف و يسبب التشققات
    بالنسبة للراس يمكن ليك تدهنيه ففترة الحمل بزيت اللوز باش مايدركش بعد الولادة

اما ف اتناء الرضاعة فكنصحك تحاولي تدخلي ففم الطفل المنطقة المحيطة بالحلمة كدلك
    ورضاعة موفقة

شكرا اختي جنان33 الله يحفظك وويسر لك امورك حيث ولادتي قربت ان شاء الله داك الشي علاش كنسول

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

الله يفكك على خيييييييييير
        الله يعطييييك ولادة ساهلة ماهلة متمحيييش فيها
        [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
        اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

iwa ya khti hata na waka3 liya bhal lmouchkila dyalak o ma3raft hata haja ndirha ana hamdollah rah 3andi rass walakin walit kanchofo kaytkachar o kaytchakak had l ayam walit kandir lih zit dyal jonson

الله يفك وحايلك على خير نتي و جميع الحاملات
            بالنسبة لراس البزولة يكفي تغسليه بالماء و عطي للمولود ديالك يرضع و دخليلو ديك المنطقة ليدايرا بالراس حتى يشدها مزيان هكدا غايبقى يخرج الراس د البزولة و الله يوفقك مع البيبي ديالك و يخليه ليك
            حملة " لن نجعل القرآن مهجورا"

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

شكرا لكل الاخوات اللي تقدموا بروددهم لهلا يخطيكم والله يسهل اموركم ويحقق امالكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X