إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حامل وعندي نزيف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حامل وعندي نزيف

السلام عليكم ورحمة الله
    لله ساعدوني راه مشكلتي مدوخاني, راني حاملة الحمد لله في الشهر الرابع وهذه جوج أسابيع فقت في الصباح جبرت راسي ملطخة بالدم بحال ديال الدورة, مشيت للطبيبة بحايلا كنمشي على عيني والمفاجأة أن الجنين عادي وكيتحرك, عطاتني نضرب إبر ديال البروجسترون ولاو إفرازات بنية بدل حمراء, داز أسبوع وحبسو يعني الأسبوع اللي فات كامل وأنا نقية ومكملة على الدواء ديالي لكن اليوم عاود رجعو لي الإفرازات, نسيت ما قلت لكم أن في الأول كان انقلاع المشيمة ومن بعد جبرات الطبيبة أن المشيمة مهودة حدا عنق الرحم.
    بالله عليكم واش هادشي عادي وحتى لاين يدوم مع العلم أني شهر دابا وانا شادة الفراش حدي نوض ناكل أو ندوش أو ندير حاجة بسيطة. سمحو لي على الإطالة ولكن راني يدي على قلبي

السلام عليكم أختي سمحيلي مانقدرش نفيدك ماعمرني حملت دخلت غير ندعي معاك الله يتبث حملك وماتقلقيش إن شاء الله ما يكون غير الخير
    صباحك مبروك
    sigpic

khti la rifia ana fnadari badli tbiba w chofi chno ghadi tgoulik
      bsaraha wlah mal9it bach nfidek hit htta ana hada awal haml diyali w ma3andich khibra
      alah ysama3na 3lik khbar lkhir

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

salam akhti,saraha ma3raftch chno ngolik,raiyi bhal l okht almohsena,badli tbiba o ncha allah ykon khire.ina mdina ntiya
        [/IMG]http://www.dohaIMG][/IMG]up.com/up/2013-02-23/admin629197152.gif

الله إثبت حملك والله إفرحك إنشاء الله إكون غي الخير

شكرا لكن حبيباتي على المؤازرة خصوصا فهاد الحالة دالإكتئاب اللي كندوز منها
            راجلي دّا الصور اللي عملت لطبيبة أخرى وأكدت له نفس الكلام أي المشيمة مهودة بزاف حدا فم الرحم وهداك ماشي موضعها الطبيعي وأني لازم ما نتحركش وداك الشي فعلا اللي عملت واليوم تاني رجعت للزيرو
            كيجيبلي الله بوحدي اللي جرا لها هدشي
            الله يلطف بنا وخلاص

alahe etbat alhaml dyalk okhti

أنا في سلا أختي صفاء

اختي الله يحفظ جنينك ويثبتو في الرحم امين يا رب
                  متخلعيش وارتاحي وحاولي متنوضيش الا للضرورة القصوي
                  وحصني نفسك بالرقية الشرعية " طلقي شي سي دي ديالها في الدار"
                  وبقاي تقولي
                  " اللهم اني استودعك جنيني الذي في رحمي انت يا من لا تضيع ودائعه ابدا"

ellah ytabat hamlak oukhti o ysahal lik ri khasak tartahi

السلام عليكم اختي la_rifiya انا معندي حتى فكرة ولكن دخلت غير باش ندعي معاك من قلبي الله اتبت الحمل ديالك يا ربي امين وسهل عليك كل الصعاب ومتخافيش اختي راه مايكون غير الخير بادن الله منسيتش اختي الوقفة ديالك معايا فاش كنت باغا رقم هاتف الدكتور ولقيتك انت الوحيدة اللي مشيتي وقلبتي وجبتها لي الله اجزيك بالخير وفرحك ياربي بالولد ديالك وفك وحايلك على خير ياربي امين

لله يتبث حملك وماتقلقيش إن شاء الله ما يكون غير الخير

الله يسمع منكم أخواتي ويقبل دعاءكم ويجعله في ميزان حسناتكم كنحاول نتفاءل واخا حالتي النفسية غادية من سيئ إلى أسوأ بسبب بزاف دالحوايج
                          أختي فاطمة عاش من شافك أش خبارك وفين وصلتي
                          االعطلة قربات عندك تجي لسلا الجديدة وما تعلمينيش
                          الله ييسر لك والأخوات اللي آزروني توكلت على الله اللي دارها هي هديك

اختي الحبيبة مايكون عندك باس
                            الله يحفظك و يحفظ ليك جنينك
                            راني معنديش خبرة فهاد الشي غير بغيت ندعي معاك ربي باش تتجاوزي هاد المحنة لي كنتمنى انها تفوت بسرعة بدون اضرار ليك ولجنينك
                            متخلعيش بزاف حيت ختى الخلعة كتديييييييييير العجب
                            ياك الطبيبة قالت ليك الجنين مزيان عاود اكدات ليك الطبيبة الاخرى نفس الهضرة
                            ارتاحي بزاف بزاف ومتفكريش فالحاجة الخايبة راه ربي كبيييييييييير وحنيييييييييييين بعبادو
                            الله يشافيك ويعافيك اختي
                            نتمنى نسمع علييك اخبار مزيانة
                            راني كندعي معاك من صميم القلب
                            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة La_Rifia مشاهدة المشاركة
                              الله يسمع منكم أخواتي ويقبل دعاءكم ويجعله في ميزان حسناتكم كنحاول نتفاءل واخا حالتي النفسية غادية من سيئ إلى أسوأ بسبب بزاف دالحوايج
                              أختي فاطمة عاش من شافك أش خبارك وفين وصلتي
                              االعطلة قربات عندك تجي لسلا الجديدة وما تعلمينيش
                              الله ييسر لك والأخوات اللي آزروني توكلت على الله اللي دارها هي هديك
                              حالتك النفسية خاصك تحافظي عليها نتي الحبيبة
                              عافاك اختي تهلاي في راسك و متدريش في بالك حوايج خايبة
                              حنا معاك هنا باش نخرجوك من هاد الحالة النفسية الخايبة
                              الى كانت بسبب هاد المشكل فانا كنقول ليك يكون خير غير تهلاي في راسك
                              اما الى كنت معمرة راسك بشي حد اخر غادي نجي عندك حتى لسلا الجديدة ونجيب معايا عصا في ايدي ولي قلقك وريه لي ننزل عليه الراس بيها
                              انا غير مراءة موحمة ولي درتها جات علي

ههههههههههههههههههههه
                              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X