إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالي للدكتورة..؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالي للدكتورة..؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي الدكتورة أفيديني جزاك الله خيرا وجعل كلما تقدمين في ميزان حسناتك يوم القيامة ان شاء الله

أنا حامل الان في الشهر الخامس تقريبا .. وفي الأسبوع الماضي لاحظت وجود افرازات مثل الدم الأسود الذي يكون في نهاية الدورة الشهرية لمدة 4 أيام ثم اختفى..وأحيانا أحس بألم بسيط في الرحم فما سبب هذه الافرازات؟؟ وأيضا أحس بحرارة شديدة في أسفل الأقدام وبارهاق شديد . فبماذا تنصحيني أختي الدكتورة؟؟ مع العلم أن هذا هو حملي الأول .. وهل صور الجنين في بطن الأم يؤثر عليه...
    جزاك الله خير الجزاء وجعل الجنة مثواك

أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

السلام عليك اختي الحبيبة الدكتورة غائبة وقريبا ستعود
    بالنسبة للافرازات انا ايضا اعاني منها في حملي ولكن الحمد لله كل شيء يمر على ير ولكن اذهب عند الدكتورة وتعطيني متبثات اختي عليكي بزيارة الدكتورة فالافرازات لها اسباب عديدة
    اما صور الجنين في بطن الام فقد اثبت العلم انه لا علاقة له مع اي شيء يحدث للطفل بالعكس انا اقوم بها تقريبا كل شهر والدكتورة هي اللتي تعرف اي وقت يحتاج الجنين لتصويره
    اما الم في الرحم فهذا عادي جدا لان الرحم تكون به تقلصات والجنين يبدا يكبر والارهاق حتى هو عادي اختي الحمل دائما تكون فيه تغيرات لا نتصورها
    الاهم من هذا اختي ان تذهبي عند اختصاصية هي سترشدك ان شاء الله
    ادعو الله سبحانه ان يرزقك طفلا سليما ومعافى يارب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا أختي محبة رسول الله على الاهتمام والرد وجزاك الله خيرا حبيبتي
      لقد عرضت نفسي على دكتورة اخصائية..وذلك لسوء حالتي مؤخرا بسبب ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة .. وطمأنتني وقالت أن الصور ليس لها تأثير على الجنين .. وأعطتني فيتامينات .. و بعض الأدوية ... الحمد لله الان بخير ... شكرا مرة اخرى
      أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X