قرار صحيح اولا خاطئ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قرار صحيح اولا خاطئ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البنات انا قرارت ناخذ مانع الحمل من بعد ديالي للحمل او ماكينش حاجة انا خايفة غير لا احيد ليا الفنيد الولاد منين غادي نبغي نحمل باش تنصحوني نتوما الوالدة قلتت لي خاصني مانحملش حتى ادوز عرس اختي زعما مانكانش مريضة او الوحم عارفتو نيت كفاش ؟؟؟

قرار خاطئ حيت عندك اتم كبير انك تمنعي الحمل

وزوجك هو لي خاص تستاشري معاه اختي وليست لا امك ولا نحن

بالنسبة لعرس اختك الله يكمل عليها بخير هدا ليس بمبرر من طرف امك حيت تقدر تكون ظروف تخلي اختك تتزوج ام متزوجش سبحان الله

فلا تمنعي نفسك من نعمة الاولاد والمنتدى خير دليل على هاته النعمة التي يبحث عنها الجميع ...
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

الى راجلك موافق على تاجيل الحمل او مقتانع ما فيها باس بلحق استعملي شي وسيلة اخرى من غير الحبوب حيت على مسمعت كيقدرو يسببو فالعقم.و الله اعلم
      اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	bebe061.jpg
مشاهدات: 2
الحجم:	7.9 كب
الهوية:	17376167
      sigpic

سلام أختي أنا سمعت ف راديو مانع الحمل ماعندو حت شي تاثير والله أعلم ولكن نتي ورجلك المعنيين بلامر مشي لوالدة أو شي أحد أخر دراري راهم زينت الحياة
        sigpic

لا اؤيد فكرتك بتاتا والكينة واعرة
          اختي الحمل نعمة من عند الله وتقدري تحبسيها دابا ومن بعد تقلبي عليها بالريق الناشف ومتلقايهاش
          وزايدون تقدري تحملي وميجيكش الوحم صعيب حيت انا ما حسيت بوالو ماكان عندي لا تقيؤ لا فقدان شهية فعلا كنحس بالغثيان ولكن مكنتقيئش والحمد لله كاناكل مزيان
          توكلي على الله ومن توكل على الله كفاه

اختي انا غادي نقول ليك رايي بصراحة
            انا لي كنعرف عليك من خلال مواضيعك هو انك كتمناي تحملي من بعد فقدان الجنين الاول ديالك
            وانك طول هاد الاشهر كتحاولي نحملي لكن مجابش الله
            وحنا نصحناك شحال من مرة متبقايش دايرة بالك بزاف مع الحمل خليه حتى يجي بوحدو من عند الله باش نفسيتك متتازمش

نتي دابا ربي جاب ليك مناسبة لي تشغلك وتفرحك لي هي عرس اختك الله يكمل عليها
            علاش لي متخليش الامور كلها فايد الله بلا مانع الحمل بلا والو
            الى جاب الله التيسير من عندو مرحبا داك الشي لي بغيتي نتي وحنا
            اما الى ماوقع والو ربي قادر يرزقك الوقت لي بغا قريبا
            على ود حضور العرس في ابهى حلة وفي ميزاج جيد بغيتي تاخدي مانع الحمل لا لا لا الحبيبة قرار خاطئ
            خليها فايد الله ربما الفرحة تولي فرحتين الاولى بالزواج والتانية بالحمل
            ختك غادة لعند راجلها لي يعمر عليها ونتي شكون لي يعمر عليك في الغربة
            سمحي لي الى قلت ليك شي حاجة
            راكي اخت عزيزة وكنتمنى ليك كل خير
            مبروووووووووووووووووووك والله يجعل كلشي مبارك ومسعود
            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

che radi nekoulek a kheti omerek ma tekouli ana khesseni nehemel fe lewakete lefelani hite koulechi beted lahe ana rajelikane kayekoule ma khessouche nehemel fe leame lewel we mine daze dike leame bekina mouraha arebae senine kanetemenawe yejibe lahe tissire tewekel ela lahe we lahe yejibe li fiha lekhire

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X