وصفة بلدية ضد الكرن المْبُوشِي؟ وضد البرد اللي فالرحم.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة بلدية ضد الكرن المْبُوشِي؟ وضد البرد اللي فالرحم.

السلام عليكم،
    شكون اللي تاتعرف شي وصفة بلدية ضد الكرن المْبُوشِي؟ وضد البرد اللي فالرحم،تفيدنا بيها،الله يعطيها خير الدنيا وخير الآخرة ويبارك ليها فعمر والديها ووليداتها يارب آمين

السلام عليكم اختي نتمنى من الاخوات يفيدونا حتى انا عندي الكرون مبوشين الله يجزيهم بالخير
    http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

الله يشافيكم اخوتي والله ماعرفت باش نرد عليكم

جربي أ ختي لمساخن مع لحمام ر تيقولو عليهم مزيانين بزاف
        لبرد لي في رحم حتى أنا ر عندي لبرد أو غدي نجربهم في هد شهر
        و الله يرزقك ويرزقني بالذرية الصالحة المعفاة و يرزق جميع الأخوات المحرومات

kifach akhti ghandirlihom wach msakhn homa ras hanet hit chrito mthon wach howa hadak

الله يشافيك ويرزقك الذرية الصالحة يا رب
            sigpic

الله يجيب الشفاء العاجل
              والله معرفتش
              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

msakhan homa ras hanot o man ahsan akhti tahnihom 3la yadik hit li kayatba3o mathonin 3atar matayajmach fihom 3chob kamlin
                ama tari9at tahdir dyalhom hiya
                3amri hmam bi msakhan ras hanot o taybih bhal kima tantaybo mar9a ta3 rfisa tarid o charbi mara9 dyalo o koli hmam kamal o lah yjib chifa man 3ando o tbachrina bi haml dyalak inchalahe

آمين ياربي العالمين.
                  الله يفرحنا كاملين بالذرية الصالحة ياحي ياقيوم آمين.
                  الله يجازيكوم بخير على الوصفة وعلى الأدعية اللهم إستجب اللهم آمين،إنك على كل شيء قدير
                  أخواتي واش يمكن الواحد ياخود حب الرشاد والقرنفل مع التمر والزيت البلدية فوقت الدورة الشهرية حيت سمعت بأنهم مزيانين حتى هوما،والله يجازيكم خير الجزاء آمين

سلام اختى حسبيى الله انا هد شهر خدت حب الرشاد ولكين كما شرحة ليى وحد السيدة خدتو معى الحليب فصباح على الريق .ويمكلك تدخلى الكوكل وتبحتى على حب الرشاد.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X