الله يخليكم اللي عندها شي فكرة على المشكل ديالي تدخل و تريحني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم اللي عندها شي فكرة على المشكل ديالي تدخل و تريحني

الله يجازيكم بخير اللي عندها شي معلومة او شي حل لمشكلتي تفيدني
    انا ولدت هادي 3 اشهر.كان عندي بنادم طايح بزاف او منين ولدت لقيت بلي والدتي بقات طايحلي.قالو لي الناس باش نمسدها بلحق خفت او فضلت نمشي لطبيب.او دابا عندي موعد الاسبوع الماجي مع الطبيب او خايفة ليقولي شي فتيح.عافاكوم اللي عندها شي معلومة على حالتي تطماني
    او تمارين كيجل واش تنفع فحالتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	coraan_al_karim.jpg
مشاهدات: 2
الحجم:	46.5 كب
الهوية:	17415241
    sigpic

ana khti m3andi 7ta fikra wala m3loma nasi7a 2nak tamchi ltbib nch2 ykon khi5 blma tkhafi 9dar 3tak dwa wala 7aja lahi bachrak bkhir nch2 khti lahi chfij jiblik lah wlayd tani matnsaych mali tmchi tbib t9oli lya chno 9alk btawfi9 okhti sma7li m9dart nfidak fwalo

شكرا ا ختي الله يجازيك بخير مني نرجع من عند الطبيب او نرد عليك لخبار او شكرا مرة اخرى
      sigpic

يكون خير انشاء الله و فيدنا كاملين راه الكثير اللي كيعاني من هاد الحالة و شكرا
        http://

المشاركة الأصلية بواسطة souadma مشاهدة المشاركة
          يكون خير انشاء الله و فيدنا كاملين راه الكثير اللي كيعاني من هاد الحالة و شكرا
          ان شاء الله غنقول داكشي اللي قالي الطبيب باش كلشي يستتافد.غي دعيو معايا الله يجازيكم
          sigpic

الله يسمعك خير و لكن قبل ما تمشي حاولي تنعسي على ظهرك و تهزي رجليك بجوج بشكل مستقيم مع الحائط و ضربي بأقدامك على الحائط هد الطريقة مهمة بزاف باش كترجع الوالدة لبلاصتها و كينصحو بيها حتى الأطباء

المشاركة الأصلية بواسطة نبض الفؤاد مشاهدة المشاركة
              الله يسمعك خير و لكن قبل ما تمشي حاولي تنعسي على ظهرك و تهزي رجليك بجوج بشكل مستقيم مع الحائط و ضربي بأقدامك على الحائط هد الطريقة مهمة بزاف باش كترجع الوالدة لبلاصتها و كينصحو بيها حتى الأطباء

متافقة مع الاخت نبض الفؤاد كليا

وبالنسبة للمسيد متخافيش غير توكلي على الله شحال من واحدة دارتو وحتى انا كانت الوالدة طايحة ليا ومقلوبة ودرتو، غير متكونيش يالله والدة بالفتيح

choufi a kheti ida kanete lewaleda anedek tayeha ma temechi aned ta wahed mine tnoudi fe sebahe bekeri neessi fe ared we alli rejelike meziyane lefouke men ahhesane yekoune tahete mekeada diyalek chi mekhada
                we bedaye talei fe kerechek be zite we bekay chewiya ad hazemi bechi sebeniya we ad noudi lahe yechafike de3i meaya a kheti yetabet lah hameli

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X