إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عافاكم جاوبوني راني حرت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم جاوبوني راني حرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    خدو بعدا واحد الكيكة قبل ما نبدا فالهضرة عاود ثاني ههههههه,البنات الصراحه انا مبرزطة هذه شي 5 ايام دابة والسبب الدورة عندي ما عرفتش مالها متاخرة 5 ايام وعندي اعراض شوية غريبة منها شي نغيزات مرة مرة فالصدر و ظهري مرة مرة كيضرني بحال الالم ديال الدورة ومرة مرة كيسحاب لي راها نزلت اعزكم الله لكمن ما كنلقى والو و حرارتي مرة ترتفع مرة نحس بالبرد المهم هذا الشئ كله خلاني اليوم ندير اختبار الحمل فالدار من clear bleuلكن طلع لي سالب الحمد لله على كل عطاياه لكن دورتي باقية ما شرفاتش واخ هذه اكثر من 7 اشهر وهي منتظمة ودايرة معايا الاداب غير هذا الشهر ما نعرف مالها كاعية عليا خخخخخخ المهم من قوة هذا التسرير اللي صابحة عليكم بيه من الصباح بغيت نسولكم شكون اللي وقع ليها بحالي وطلعت حاملة راني باقي عندي الامل في سيدي ربي وعنداكم تدخلو تطلو وتهربو راه كيشدكم الردار هههههههه يلا خليتكم على خير وجمعة مبروكة ان شاء الله
    الحمد لله رب العالمين

اختي اولا شكرا لك على الكيكة نيت حتى انا مزال ما فطرت

أختي انا منين عرفت راسي حاملة درت 2 مرات تيست و طلعلي محاملاش و تطعنت و صافي نسيت علي الموضوع حتى الواحد نهار جنبي كان قاتلني و صحابلي المصرانة الزايدة نوضت راجلي مع الليل و مشينا المستعجلات و هما يقولوالي بأنني حاملة

اختي يمكن الهرمونات مزال معندم بزاف صايني واحد 10 ايام و عاودي تيست او سيري المختبر

الله يفرحك الحبيبة و يفرح جميع المسلمين يا ربي

جمعة مباركة
    [/CENTER]

الله يسهل عليك أحتي و تكوني حاملة و نفرحينا في القريب
      []

المشاركة الأصلية بواسطة ناثـ المسك ــرة مشاهدة المشاركة
        اختي اولا شكرا لك على الكيكة نيت حتى انا مزال ما فطرت

أختي انا منين عرفت راسي حاملة درت 2 مرات تيست و طلعلي محاملاش و تطعنت و صافي نسيت علي الموضوع حتى الواحد نهار جنبي كان قاتلني و صحابلي المصرانة الزايدة نوضت راجلي مع الليل و مشينا المستعجلات و هما يقولوالي بأنني حاملة

اختي يمكن الهرمونات مزال معندم بزاف صايني واحد 10 ايام و عاودي تيست او سيري المختبر

الله يفرحك الحبيبة و يفرح جميع المسلمين يا ربي

جمعة مباركة
        ياك ابعدا كيكتي جات في الوقت المناسب ههههههههههههه عرفتي الحبيبة عطيتيني امل كبير يااااااااااااااااااااااربي ياختي ياااااااربي انا اللي خالعني حيث هذا التحليل قالك دقيق بزاف وشحال من مرة درتو شحال هذه وديما كيعطيني سالب يا ختي تمنيت نشوف هذيك علامة زائد ونفرح راجلي وماما مسكينه وعائلة رجلي حتى هما غير خليها على ربي انا غادي نبدا نبكي عاود ثاني لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
        الحمد لله رب العالمين

ربي يخليك اختي سلوى والله يفرح قلبك حتى انت يااااربي
          الحمد لله رب العالمين

حتى انا كنت بحالك وصدقت حاملة
            انا كانت مرة مرة كتجيني وحد النغزات في صدري
            وكدلك اسفل الظهر كيضرني غير مرة مرة
            وبطبيعة الحال الدورة كانت متاخرة بشي تلات ايام
            لما بغيت ندير تحليل البول قالو لي راه مغاديش يبان ليك حيت مزال صغير
            ما يكون غير الخير كنظن راكي حاملة
            الله يسهل
            [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
            اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

أهلاً أختي حد أعراض 100 دل حمل تسنى تكمل 10 و عمل تست من جديد غي كن خير إنشاء لله ربي افرحك إنشاء لله و فرة كل محرومة . طمنا عليك
              يا ربي ترحم ماما يا ربي تجعل متوها الجنة فردوس أعلى

أختي من لأ حسن تروحي عند دكتور لأن هاد شي نتاع دورة دموية مفيهش لاعب وبلأخص كتقولي مرة سخونة مرة بارة ـ أختي لكريمة ماشي عيب مرة مرة لإنسان إشوف آشنو عندو ـ وفي لأخير تمنى تكوني حامل إنشاء الله

الحبيبة ديالي ام يحيى ربي يخليك اختي على الرد ديالك اللي فرحني, عرفتي راني قاتلاني الخلعة غير خليها على ربي حيث انا راني عندي تكيسات وراه يمكن فخبارك اني درت التلقيح الصناعي وما نجحش ليا واخ كان كولشي مزيان بالحق الحمد لله على عطيت سيدي ربي على ود هكداك راني فيا هم الخوف من التكيسات وفي نفس الوقت خايفة من الدوره يااااااااااااااااربي توجهني للجهة اللي فيها الخير يا الكريم ياربي
                  الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة om aymene مشاهدة المشاركة
                    أهلاً أختي حد أعراض 100 دل حمل تسنى تكمل 10 و عمل تست من جديد غي كن خير إنشاء لله ربي افرحك إنشاء لله و فرة كل محرومة . طمنا عليك
                    ان شاء الله اختي ام ايمن غدي نصبر حتى نكمل 10 ايام والا ما نزلات نمشي للطبيبة ديالي وربي يدير اللي فيها الخير
                    الحمد لله رب العالمين

داكشي اللي كاين اختي نجاة انا الحمد لله ديما متابعه مع الطبيبة شكرا اختي على مرورك الطيب
                      الحمد لله رب العالمين

a kheti lahe yerezekeke doriya saliha choufi awedi teste we cheri teste li meziyane kayekoune meketoube fihe nisseba diyale najahe diyalou 99 ,89 fe 100 ana had teste deretou kanete baka ma teakherate dawera we kherejetre hamela deiwe meaya rebi yetebete hamili we terezouke jami3nissae be doriya saliha

اختي امة الله شكرا على ردك الطيب
                          راني الحبيبة شريت نفس التيست اللي فيه النسبة وكيقولو بانه احسن واحد كيعطي النتيجة لكن ما بقيتش عارفة الصراحه اشنو ندير مخلياها في يد الله
                          ربي يثبت لك الحمل ديالك ويفرحك بالبيبي ان شاء الله وتشوفيه عريس انا من دابة تخايلتو وليد ههههههههههههه
                          الحمد لله رب العالمين

الله افرحك اختي

كنتمنى من كل قلبي تكوني حاملة وتفرحي وتفرحينا معاك حيت حنا لي مشتاقين للحمل ومزال مجابش الله كنحسو ببعضيياتنا.الله يسهل عليك وييسر حملك ان شاء الله.
                              ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X