إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عروس جديدة تحتاج مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عروس جديدة تحتاج مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي انا عاد تزوجت 3/4 و جاتني الدورة 10/4 و بعد الدورة انا و راجلي ما درناش موانع حمل و كان الجماع يومي ممكن اكتر من مرة في اليوم
    الان الدورة دارلي 35 يوم و المرة اللي فاتت 34 يوم و لكن انا ملي كنت بنت ماكتش كنحسب مزيان كان مرة 28 30 32
    الاسئلة ديالي هي واش ممكن لدورة تكون عندي 35
    واش هاد المدة طبيعية
    انا في هاد الاسبوع كانحس مرة مرة بالوجع ديالها و شوية لقرصات فلصدر واش هدا عنده شي معنئ .....
    اليوم كنحس بالوجع اكتر و نزل مني شوية الوسخ اش ممكن تكون هدي دورة واش ممكن يكون حمل واخة تجي الدورة
    واش الا ا حملش من الشهر الاول يعني ممن يكون عندي شي مشكل لا قدر لله

سمحو لي اخوااتي راني مالقيت مين نسول

لله يجازيكم بخير لا ا فرحوني انا و راجلي

up

اولا اختي مبروك عليك والله يكمل عليك بلخير اما على حسب دورة فالمدة ديالها 35 يوم فهي طبيعبة حتى انا كتجيني على 35 يوم ومفهمتش سؤالك الاخير واش تعطلات عليك الورة شهرية باش شكيتي فلحمل وطبيعي المرءة متحملش فشهور الاولى من زواج والله يفرحك ويعطيك ماتمناي باينا مقلقا على دراري اوا الله يفرحك شحال فعمرك اختي
      sigpic

أنا عندي ٢٨ سنة و راجلي ٣٦ أ بغنى لولده واش إلى ما حمالتش ف شهر لول واش ممكن يكون عندي شي مشكل لا قدر الله

المشاركة الأصلية بواسطة farah_safi مشاهدة المشاركة
          أنا عندي ٢٨ سنة و راجلي ٣٦ أ بغنى لولده واش إلى ما حمالتش ف شهر لول واش ممكن يكون عندي شي مشكل لا قدر الله
          متخافي والو اختي الا محملتيش فشهور الاولى مشي مشكل غير مديريش فبالك ودعي الله واستغفري والله يدير ليفيها الخير
          sigpic

اختي حتى انا عندي دورة 35 يوم عادي اما بالنسبة لوسخ زيدي صبري 3 ايام الى كانت دورة راه غتنزل والى كنتي انشاء الله حامل فهداك وسخ تاهو عاي ينزل فوقت الدورة
            الله يرزقك ماتمنيتي انشاء الله

اميييييييييييننن
              يا ربي نكون حاملة يا ربي

choufe a kheti ma tefakeriche fe hade chi bezafe we koule li fiha lekhire lahe yeati biha

up

upppppppp

allah yarazak doriya saliha inchaalah

ameeeeeeeeeeeeeeeeeeennnnn

نتي دابا راكي مزالة عروسة الله يكمل عليكم بالخير والف مبروك الزواج
                          بالنسبة للحمل يقدر يوقع من اول شهر ويقدر يتاخر شوية
                          وحتى الى تاخر شوية هدا مكيعنيش بلي راكي عندك مشكل
                          بالنسبو للنغزات لي كيجوك في صدرك انا حسيت بيهم ملي حتى انا عاد حملت
                          الله يسمعك اخبار الخير
                          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

اذهبي إلى الطبيب إذا كانت لديك فترات حيض غير منتظمة، وسيجري لك فحصاً حوضياً وربما يجري اختبارات للدم لتقدير مستويات الهرمونات التي تنظم الحيض و/أو الهرمونات التي تفرزها الغدة النخامية والغدة الدرقية

ويمكن أن تساعد حبوب منع الحمل على تنظيم فترات الحيض.

شكرا أخواتي راني صافي جاتني الحيض دعو معايا ربي يسهل عليا أ نحمل شهر جاي
                              أنا بعد كل جمع كانيمشي نغسل ديغيا أ كانيغسيل ب antiseptique كل نهار واش هذا ممكن يمنع لحمل ؟؟؟؟؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X