إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما كنتش كنتوكع لحمل بهاد الوزن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما كنتش كنتوكع لحمل بهاد الوزن

سلام عليكم و رحمة لله و بركاته
    أنا كنوزن 100 كلو لله ينجيكم و أنا حاملة في شهر لاولدبا شنو را ندير وش ممكن يتم لحمل مع هاد لوزن أنا خايفة بزاف

salam okhti ana kan 3andi nafs lmochkil dyalak fwaldi lawal gir ana bdit lhaml fiya 75kl walit kanawzan ktar man 127 kg daba fhad lahbala bdit b 81kh wq rani daba f 97 kg okhti rah bi idni allah makayawka3 walou gir chwiya makatabkaych khfifa bhali konti lmohim howa man ba3d lawlada hawli diri rigime 3adi n aksi lhlawa w tmachay chwiya bach traj3i hssan malawal allah ykmal bikhir

ماعندك علاش تخافي تقل منك أحملو أموقع لهم والو الله اكمل عليك بالخير أعقبالعندنا

rabbi li kayahdi ohoa li kadar bik ma3andak mnach tkhafi omabrok 3lik o3afak d3i m3ana hta hna nfarho

الله اكمل عليك بالخير

الله اكمل عليك بالخير

اختي الله يكمل عليك بالخير ويعطيك وقفة ساهلة
              اختي كل وداتو كاين لكي يغلاض وكاين لكي يضعاف وكاين لما كيتزاد نهائي كل واحد وكفاش دارليه ربى عادي
              اختي كتري من شرب الماء والكان ممكن توصل حتى 3لتر في اليوم مزيان
              وحاولي تمشاي بزاف ويمكن دير ساعة في صباح ومابين ساعة او اكتر مابين المغرب والعشاء
              قللي بزاف من سكر وسكريات والحاجات لي فيها السكروعوضيه بالتمر وكتر في هاد شهور الاولى من الحوت وخصوصا قمرون والسبانخ وكل ماهو اخضر لان فيه الحديد الليمون للكالسيوم م
              ويارب تسهل عليك وتكون هزه خفيفة وانشاألله وقفة ساهلة

ماعليك والو اختي الله يكمل عليك بالخير ان شاء الله

l]

المشاركة الأصلية بواسطة amatollahe مشاهدة المشاركة
                  سلام عليكم و رحمة لله و بركاته
                  أنا كنوزن 100 كلو لله ينجيكم و أنا حاملة في شهر لاولدبا شنو را ندير وش ممكن يتم لحمل مع هاد لوزن أنا خايفة بزاف
                  الله يكمل عليك بالخير ان شاء الله متنسيناش أختي من الدعاء ديالك
                  [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

الله يكمل عليك بالخير متخافي والو عادي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X