إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم افيدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم افيدوني

السلام عليكم كيف ديرين مع شي ثقل كلشي لباس الحمد الله.ليوقع ليها بحالي تقولي اشنو قاليها طبيب انا دابا دخلت 41 اسبوع من الحمل او باقي مافيا لا وجع لاوالو معرفتش اشنو ندير او قالي طبيب نرجع عندو نهار 19 انا دبا خايف ليوقع ل bèbè شي حاجة الله يحفظ ساعدوني الله يخليكم

ماتخافي والو الحبيبة حتى أنا تعطلت فالولادة ديالي ولدت فالأسبوع 42 دابا إنشاء الله تولدي على خير
    الله إفكك على خير و الله إرزقك الذرية الصالحة

ان شاء الله اكون خير ماتخافيش انا ولدت بلا وجع و لا حريق حتى داري ليا البرا غير ردي بالك و سيري في الموعد و ادا طرطقات ليك السقاية و بدا الما كيهبط منك بحال البول حاشاك ولكن شميه مافيهش الريحة سيري هاديك الساعة للطبيب و الله اعطيك شي وقفة سآآآآاهلة و تفرحي بولدك ولا بنتك بين يديك و ماتنسايش تدعي راه الدعوة في وقت الولادة مستجابة و الله افكك على خير
      ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله يفكك على خير ويعطيك شي وقفة ساهلة يا رب
        sigpic

الله يجزيكم بالف خير ريحتوني الله يعطي لكل وحدة فيكم ما كتمنى يا رب امين

55 مشاهدة ويله 4 اخوات ليفدوني???????????? لعجاببببببب ههههههههههههه

الله يعطيك وقفة ساهلة اختي، ماعندك علاش تخاف، بزاف دالنسا كيفوتو الموعد اللي حدد الطبيب وكيولدو بخير وعلى خير، كن دخلتي لموضوع قصص ولادات الأنيقات هتجبر بزاف منوم فاتو الوقت المحدد أو ولدو بخير، بالخصوص البكرية كتكمل شهرا.
              الله يهون عليك الطلق.

salam okhti kif ma9aloulik lbnat rah ma3anka manhach tkhafi
                ana mawaldt hta 42 semaine w 3amr lwja3 majani w dart m3aya tbiba maw3id bach nmchi ndir provocation w lhamdolilah daz w kolchi meziyane w benti daba 3andha 3amayn tbaraka lha w raha bikhir hamdolilah
                lah yfokok 3la khayr
                kolchi gadi ydouz inchaaalah meziyane

شكرا ليكم بزاف و الله يسهل على الجميع يا رب امين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X