محتاجاكم إخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاجاكم إخواتي

سلام عليكم أختي ام يحيى وأختي المحسنة وأختي العقيمة وأختي إسلام كنطلب من الله إسهل على كل واحدة بالذرية الصالحة بغيتكم دعيو معايا نحمل هاد الشهر أنا الييوم كاملة يوم ديال الإباضة لي كانت بديت الجماع من يوم 8 حتى يوم 17 يعني ملي غسلت من دورة داومت الجماع مدة 10 أيام يعني مابين 8 حتى 11 يوم اه أيوم لا أومن يوم 12 حتى 17 كنت يوميا بالجماع وكنشكرالأخت أم يحيى على نصائح لي دارت بيهم كنطلب من إثبت حملها وسهل على كل وحدة محرومة من كلمة ماما أدعيو معاي ربي إفرحنا كاملين أختي العقيمة الله إفرحك فهاد الشهر

يسعدني ان اكون اول وحدة تدعي معاك اختي saida2000 الله يرزقك درية صالحة وسليمة في قريب العاجل الله يفرحك ربي بهاد النعمة ويفرح جميع الاخوات المنتضرات وياربي تكوني حاملا هاد شهر وتفرحينا معاك ياربي ارزق اختي saida2000 واختي العقيمة واختي محسنة وباقي الاخوات المنضرات بلحمل عاجلا غير اجلا انك رحيم بالعباد
    sigpic

اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك اختي saida2000 بالدرية الصالحة الطيبة وأنيقر أعينك بالحمل السليم المعافى ياااارب ياااارب ياااارب العالمين
      اختي دعيت معاك من كل قلبي حيت حاسة بيك الله يفرحك فهاد الشهر وانا بدوري كنشكرك على الدعاء ديالك معايا ومع باقي الأخوات ياربي الحبيب نفرحوا كااااملين
      ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

أختي سعيدة 2000 الله يرزقك درية صالحة وسليمة في قريب العاجل الله يفرحك ربي ويفرح جميع الاخوات المنتضرات وياربي تكوني حاملا هاد شهر وتفرحينا معاك و يفرحني حتى أنا وباقي الاخوات المنتضرات الحمل عاجلا غير اجلا انك رحيم
        []

الله يفرحك بالحمل في هاد الشهر يارب ويرزقك الذرية الصالحة ويفرحني حتى أنا وجميع الأخوات بالحمل عاجلا يا رب
          sigpic

يارب يا كريم يارب يا حنان يا منان من على اختي سعيدة2000 بالدرية الصالحة و المعافاة
            يا ارحم الراحمين يا رب العالمين

اختي الله يفرح ويرزقك الدرية الصالحة لي تونسك فهاد الشهر
              دابا نتي قضيتي الغرض طول هاد المدة ديال الاباضة ومن بعد الاباضة هههههههههههههه
              ايوا دابا متبقايش باركة وتقولي صافي راني حملت لا الحبيبة ديالي عيشي حيلتك عادي ومتعمريش بالك بزاف باش متمرضيش وتصدمي
              بقاي مواظبة على على الدعاء وكترة الاستغفار
              راه ربي كبييييييييير وقادر على كل شي
              ان شاء الله يكون كل خير
              احساسي كيقولي راكي قريبة ان شاء الله
              الله يسهل عليك مصعاب
              [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
              اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

الله يفرحك بالحمل في هاد الشهر يارب ويرزقك الذرية الصالحة

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

الاه يفرحك اختي وتفرحينا معاك او نفرحو حتى حنا غير هيا اختي كيف كالت ليك الخت ام محمد يحي مدريش بالك بزاف باش متصدميش خودي الامور ببساطة لي بغا الله هي لي غدا تكون نتمنى نسمعو خبار تفرح حيت انا جرات لي واحد الشهر تعطلات عليا ب 9 ايام كات صافي حملت ولكن جاتني بقيت كنبكي بحال الى مات لي شي حد فى الاخير قلت مع راسي راه لي بغاه الله هي لي غدة تكون
                  sigpic
                  رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
                  ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
                  يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
                  اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
                  الغفور الرحيم

الله يفرحك اختي فهاد الشهر
                    http://www.raneen.info/calage.php/$218$200$207$32$199$225$225$229-2011-8-5-2/myage.png[/IMG][/URL]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X